لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في كل بلد في العالم كعكة أو فطيرة يشتهر سكان هذا البلد بصنعها في أعيادهم أو مناسباتهم السعيدة أو يقصد تقديمها لضيوفهم على مائدة العشاء؟ وهذا الكتيب يلملم من العالم مجموعة من الفطائر أو الكعكات اللذيذة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الخامس من سلسلة "المطبخ العالمي، وهو يحتوي على شرح مفصل لطريقة تحضير ومكونات توليفة من الأطباق العالمية اللذيذة الطعم والمتنوعة المكونات والشهية المذاق، والتي تحتاج ربة المنزل إلى تعلم ط...إقرأ المزيد »
إن الحليب والقشدة واللبن الرائب والأجبان والزبدة أطعمة مغذية للغاية يمكن استعمالها في طرق متعددة فمثلاً تضاف القشدة إلى أطباق الحساء والصلصات ولكن يمكن أيضاً استعمالها لصنع أنواع العقبة والكعك والفطائ...إقرأ المزيد »
لبعض الدول أمزجة خاصة بطعم المآكل والأطباق الوطنية التي تقدمها، فمثلاً يحب الفرنسيون تناول الحلذون وأفخاذ الضفادع والصدف أما مشوية أو محشية أو كمقبلات في المطاعم المكلفة للغاية، ولحم الكنغر يعد من الأ...إقرأ المزيد »
الأومليت والفطائر
لـ صدوف كمال
تدعو سلسلة الطبخ العالمي ربة المنزل للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل وصفات الأومليت والبانكيك. هذه الأطباق التي هي سهلة التحضير؛ هي بذات الوقت لذيذة الطعم. في ه...إقرأ المزيد »
البيتزا والسندويشات الساخنة
لـ صدوف كمال
سلسلة الطبخ العالمي هي بمثابة دعوة لربة البيت للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل البيتزا والسندويتشات الساخنة. ويحتوي هذا الكتاب على وصفات لمجموعة لذيذة ومتنوعة م...إقرأ المزيد »
الطبخ النباتي
لـ صدوف كمال
أهلاً بك في عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلك في مطبخنا الاختباري حيث تُختبر الوصفات مرتين من قبل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة. ندعوك إلى المشاركة في الاستمتاع بهذ...إقرأ المزيد »
حلويات الشوكولا - 4 ألوان
لـ أليزابيت وولف كوهين
الشوكولا من أحب الأطعمة إلى الناس في العالم، وتزداد شعبيتها يوماً بعد يوم. وللشوكولا تاريخ طويل ومثير للاهتمام: فقد شرب شعب الأزتيك لقرون عديدة شراباً مرّاً ومليئاً بالرغوة عرف بشوكولاتل وكان يصنع من ...إقرأ المزيد »
الكاتو - 4 ألوان
لـ ليندا مريزر
الكاتو المنزلي إغراء لا يقاوم، إنه نادراً ما يقدم. فأنماط حياتنا ومحاولاتنا الدائمة لتناول طعام صحي، واحتسابنا لعدد الوحدات الحرارية في الطعام، وأحياناً قلة الثقة بقدرتنا على تحضيره منزلياً، كلها أمور...إقرأ المزيد »
ناصر سنوات التحدي والكبرياء (1970 - 1952)
لـ مجموعة مؤلفين
إن جمال عبد الناصر كان نتيجة تحديات كثيرة وكبيرة، خاضها ونجح فيها شخصية البطل التاريخي وكان اتصاله بجماهير الأمة العربية مباشراً، ولم تكن الجماهير تفرق بين وجودهما ووجوده بين انتصارها وانتصاره وبين هز...إقرأ المزيد »