لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ الأزياء وتطورها
لـ خالدة عبد الحسين الربيعي
إن دراسة "تاريخ الأزياء" دراسة شيقة بقدر ما هي دراسة، تنبع فيه تطور أزياء الإنسان منذُ فجر التاريخ، منذُ شعر بضرورة ستر عورته ونحن لسنا بحاجة إلى بيان أهمية الدراسة التاريخية لتطور الأزياء، بوصفها من ...إقرأ المزيد »
آفاق علم اليوغا
لـ عمر عارف حماده
يلقي هذا الكتاب نظرة موضوعية مركزة على علم اليوغا تتناول البعد الفكري والفلسفي والجانب التطبيقي لتمارين اليوغا وفوائدها، إضافة إلى النظام الغذائي وطرق التركيز والتأمل. ولقد اعتمد الكاتب أسلوباً مبسط ف...إقرأ المزيد »
تغذية الطفل
لـ ماهر عبد اللطيف راشد
تمثل التغذية حجر زاوية في البناء المتكامل للإنسان، إذ تؤثر التغذية على نمو الطفل، ونضجه العقلي، والفكري، والإجتماعي... إلخ، مما يكون له أكبر الأثر على هذا الطفل في شبابه ونضجه وحتى شيخوخته.

ويأت...إقرأ المزيد »

استعيدي لياقتك في ثلاثة أسابيع
لـ ميشال ستانتن
يوفر برنامج استعادة اللياقة في ثلاثة أسابيع على طريقة مجلة بريقنشن Prevention كل الطرق التي تحتاجين إليها لتحصلي على الجسم الذي تحلمين به من دون أي انتظار. في ثلاثة أسابيع قصيرة فقط، ستستعيدين لياقة ذ...إقرأ المزيد »
لعبة الدامة
لـ محمد علي الداعوق
إذا استعرضنا وقمنا وتلكمنا عن لعبة الدامة نتوقف عند الواقع المحيط بهذه اللعبة منذ أن نشأت (بغض النظر عن المنشئ وزمان ومكان الإنشاء) إلى وقتنا الحاضر وما رافقها من انتشار واسع في حقبة من الزمن ومن انحس...إقرأ المزيد »
في صبيحة يوم صحو من شهر تموز/يوليو 1945، أفرغ الطراد الأمريكي إنديانا بولس في جزيرة تينيان المدارية في جنوب المحيط الهادئ المكونات الحيوية للقنبلة الذرية التي كانت ستدمر هيروشيما. ولدى إنجاز المهمة ال...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب بضع معزوفات موزارت للبيانو وهي: فانتازيا، فانتازيا وفوغا، فانتازيا ري مينور، روندوري ماجور، روندو لامينور، أداجيوسي مينور، فانتازيا، سيدتا، مينون، جيفا، الموسيقى الجنائزية، أندانتيه، رومانس...إقرأ المزيد »
جمع عزف بتهوفن بين الدراما العميقة الصاخبة والغنائية الواسعة، وكان يظهر مقدرة فائقة على العمل في عز ازدهار قواه الإبداعية، وبين عامي 1801-1812 ألف عدداً من مؤلفاته الشهيرة مثل سوناتا دو دبيز مينور وهي...إقرأ المزيد »