لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مغامرات شيرلوك هولمز، عصبة الرؤوس الحمراء
لـ آرثر كونان دويل
تتسم قصص شيرلوك هولمز للكاتب آثر كونان دويل بأهمية عامة وأكاديمية على حد سواء. في الاثنتي عشرة سنة الماضية تطور النقد الموجه إليها ليصبح حواراً بناءً ومستمراً. وتعرض هذه المجموعة أولاً أهم قصص شيرلوك ...إقرأ المزيد »
العميل السري
لـ جوزيف كونراد
تعد رواية "جوزيف كونراد" العميل السري، والتي نشرت لأول مرة في عام 1907، من أهم الدراسات الدقيقة والبارعة لأعمال التجسس والفوضوية التي حدثت في انكلترا في عهد الملك إدوارد. وكانت هذه الرواية في ذلك الحي...إقرأ المزيد »
فرانكنشتين
لـ ماري شلي
"ماري شلي" هي مؤلفة هذه القصة المترجمة عن الأدب الإنكليزى وهي الابنة الوحيدة للمفكر البريطاني وليم غودوين والكاتبة الإنكليزية ماري ولستون كرافت. ولدت ماري شلي في لندن العام 1797، وتلقت في معاهدها تعلي...إقرأ المزيد »
دموع التماسيح
لـ روديارد كيبلنغ
يعتبر الشاعر والأديب والصحافي روديارد كيبلنغ أول كاتب إنكليزي يفوز بجائزة نوبل في الآداب عام 1907. ولد كيبلنغ في بومباي (الهند) عام 1865. وقد عمل في حقل الصحافة في الهند من العام 1882 إلى العام 1889. ...إقرأ المزيد »
موبي ديك
لـ هيرمان ملفيل
ولد الكاتب الأمريكي هيرمان ملفل في مدينة نيويورك، وسافر في العام 1837 إلى ليفربول، انكلترا، على متن سفينة اشتغل خادماً فيها. مارس التعليم في إحدى المدارس لدى عودته إلى الولايات المتحدة، ثم أبحر في الع...إقرأ المزيد »
بيجماليون
لـ جورج برنارد شو
يأتي "برنارد شو" مؤلف هذه الرواية في المرتبة الثانية بين كتاب المسرح البريطاني، وقد عرفت كتاباته وتمنت في معظم بلدان العالم حتى قبل أن ينال جائزة نوبل في الآداب عام 1925 بمدة طويلة. عاش برنارد شو حياة...إقرأ المزيد »
نزل جامايكا
لـ دافنة دو مورييه
"هناك أشياء تحدث في نزل جامايكا، يا ماري، لم أجرؤ مرة على التنفس بكلمة عنها. أشياء سيئة، أشياء شريرة. لا أستطيع التكلم عليها حتى إلى نفسي. البعض منها سوف تعرفينه بمرور الوقت. عمك جوس يختلط برجال غرباء...إقرأ المزيد »
رجل من غلاسكو
لـ وليم سومرست موم
يعتبر الأديب الإنكليزى "وليم سومرست موم" اليوم من قادة الأدب الواقعي، وهو من مواليد باريس (فرنسا)، عام 1874م. تميزت رواياته وقصصه القصيرة بسهولة السرد، وبساطة الأسلوب، وبوجهة نظر واقعية، ساخرة أحياناً...إقرأ المزيد »
الأميرة الصغيرة
لـ فرانسيس هودجسون بيرنت
فرانسيس هودجسون بيرنت روائية وكاتبة قصص أطفال. نالت سمعة طيبة في ثلاثة من أشهر كتب الأطفال وهي "الأميرة الصغيرة" "والحديقة السرية". ولدت فرانسيس هودجسون بيرنت في مدينة مانشستر في تشرين الثاني (نوفمبر)...إقرأ المزيد »
إما
لـ جين اوستن
تعتبر الروائية "جين أوستن" من أعظم الروائيات في الأدب الإنكليزي وذلك لتميز أعمالها بنكهة هزلية مفعمة بالحيوية وبرؤية دقيقة للعلاقات الإنسانية. ولا تزال هذه الأعمال حتى يومنا هذا، تلاقي النجاح نفسه الذ...إقرأ المزيد »