لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذه رسالة وجيزة في سيرة خاتم النبيين، ومجمل ما جاء به من الهداية العظمى التي تم بها ارتقاء الدين بدأها المؤلف ببيان مزايا قوم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعشيرته، وأخبار مولده وتربيته، وصفة معيشته ف...إقرأ المزيد »
حب الدنيا
لـ صاحب الموسوي
في هذا الكتاب بعض ما يتعلق بمعشوقة الهوى والأنفاس وبعض الدرر من بحر المواعظ والحكم جعلتها تذكرة لنفسي و فعسى أن يتذكر اخواني بهذا الكتاب الذي سميته {حب الدنيا } ....إقرأ المزيد »
من أين لنارك هذا الثلج
لـ نزار النداوي
"أألآنَ..؟؟ كلا.. فما عادَ في القلب مُتَّسعٌ لِرِهانٍ جَديدْ وما أنا مِمَّنْ يجيد النُواحَ على نجمَةٍ هاربةْ، ولستُ لأذرفَ دمعَ النذورِ على لغةٍ لا تُجيدُ الهوى، أو تجيدُ اختزال الحروفِ لتملأَ بالدفءِ...إقرأ المزيد »
ديوان القرين
لـ نوح حسن
"عند التكرم تنحني الأقلام، ويقام فيها للكرام مقام، قوم كما الأعراف في أشياعهم، علمٌ مضت من قبله أعلام، نورُهُمُ لله خير منارة، وعوالم فيها استوى العلام، يفديهم في كل قوم قائم، وبكلِّ عام تُفتدى أعوام،...إقرأ المزيد »
غابة الضوء
لـ ندى الحاج
"في ليل الأقمار السوداء.. تجتاحُني أسرابُ الطيور كشوقٍ مسحور. جميعُ مَن في القبورِ بُعثوا. مِن كلِّ حيٍّ أستمدُّ نُسْغي.. من كلِّ صوتٍ، من كلِّ ظل. من شوك الصحراء وصمت البَيْلسان تُنَوِّرُ أغنيتي. في ...إقرأ المزيد »
تحمل صفحات هذا الكتاب مجموعة من القصائد المدوّنة في مدائح ومراثي النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وأهل بيته. ألقاها المؤلف في أزمان متفاوتة، ونشر قسم منها في الصحف والمجلات، أما القسم الآخر فألقاه...إقرأ المزيد »
كأن حزننا خبز
لـ مازن معروف
"أنا يا فلسطين طفل الحجارة، فهل تعرفين يدي؟ وصعتُ عليها رغيف التراب وشمس الغد؛ وغنيت فيها نشيد المعارك وبؤس البلابل، وأحزان عامل، وقلتُ: أقاتلْ يدي لغة الأرض واللاجئين، وشريانها ليس إلا مشاعل، أنا يا ...إقرأ المزيد »
أوزان
لـ محمد رضا شرف الدين
في صور المدينة التاريخية العريقة-جنوب لبنان-ولد الشاعر محمد رضا شرف الدين، وعاش حياته الصاخبة المتعبة التي تخللها الكثير من العناء والقلق وعدم الاستقرار... في أوائل سني حياته وبداية وعيه فتح عينيه على...إقرأ المزيد »
أوراق وأعماق
لـ محمد علي التسنحيري
"لربيع الخير يا نفس استجيبي وبلقب النور يا نجواي ذوبي، ها هو الركب فماذا بعده، غير تسبيحة حب وحبيب؟ أيها الأخوة من أضعلنا، ظمأ يرنو للقياه الطروب، كم أقاموا اخوتي من حُجب فكئيب أسود إثر كئيب، غرسوا ال...إقرأ المزيد »
من تجليات حي بن يقظان
لـ محمد عبد السلام منصور
أبحرت أسأل في دمي عني، وعن عشقي الذي صلى لسيدة الجمال، فما وجدت به سوى رقراقة صهباء تسري في شراييني شجىً أمتص من أزهارها آمال عشقي، ثم تتركني على كتف المدامع، ذاوي الأشواق أصرخ وحشتي جسدي....إقرأ المزيد »