لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحان من الشرق، الموسيقى عند العرب
لـ إبراهيم غريب
رحلة بين الحجاز والنوى، وسهرة مع البيات والرست وقصيدة من /السيكا والنهاوند/، وباقة من أجمل ألحان محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش ومنسي وقسطنطين شوقي، ويوسف بك وإسماعيل حقي بك وغيرهم كثير. وتحف مزخرفة من...إقرأ المزيد »
آلات الموسيقى العربية
لـ كفاح فاخوري
يمثل هذا الكتاب "آلات الموسيقى العربية" بشريط الكاسيت المرفق به نافذة مرجعية وضرورية للثقافة الموسيقية العربية، إذ يُعَرِّف بالآلات الموسيقية المستخدمة في الموسيقى العربية وبطرق العزف عليها بأسلوب جذا...إقرأ المزيد »
الأخوان رحباني، عاصي ومنصور، وفيروز، ثلاثي فني متميز أسعد العالم العربي بعبقريته الموسيقية والغنائية والشعرية، فأغنى بذلك التأليف الموسيقي والتلحين العربي بثروة لحنية إبداعية لفترة زمنية طويلة. ولا يز...إقرأ المزيد »
تعلم الأورغ بنفسك
لـ جوزيف فاخوري
أسهم الأورغ في إشاعة البهجة والفرحة في عدد كبير من المنازل والمنتديات كما عمل على نشر الموسيقى في كل مكان وجد فيه وحثّ الموجودين على الرقص والغناء والتنغم بأجواء السعادة والهناء. ولكن ذلك بطبيعة الحال...إقرأ المزيد »
تعلم العود دون معلم
لـ جوزيف فاخوري
هل تريد أن تتعلم العزف على العود؟ وهل ترغب أن تتعرف على أهم النوتات الموسيقية التي تعزف عليه؟ إذاً أنت بحاجة إلى آلة العود وهذا الكتاب الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه للاضطلاع على أسرار هذه الآلة وطرق استع...إقرأ المزيد »
الموسيقى العربية في مسيرتها المتواصلة
لـ صالح المهدي
قام الدكتور صلح المهدي بتقديم خدمة لموسيقى التراث العربي الأصيل من خلال هذا الكتاب الذي تخصص بما فيه من معلومات ونوتات موسيقية في إثراء الموسيقى العربية، من المعزوفات والنوتات والموشحات تمثلت في سبعة ...إقرأ المزيد »
أغاني الصغار
لـ جوزف فاخوري
مجموعة من أغاني الصغار المتميزة بنبض متحرك ولحن بسيط بارز سريع الالتقاط لحفظ يستسيغه الصغير ويحبه. وتضم هذه المجموعة التي جاءت ضمن جزءي هذا الكتاب خمساً وثلاثين أغنية متنوعة المواضيع والأهداف، منها ما...إقرأ المزيد »
أغاني وأشعار كاظم الساهر
لـ عادل حسنين
منذ طفولته كثير الترحال.. من الموصل بالعراق إلى كل الأمة العربية جاء.. يردد لها أغاني وأشعاراً.. تلمس أوتار القلب.. صوت كاظم الساهر.. ذلك الصوت العربي الشجي.. هو دائماً صوت الشجن.. وسواء غنى للحب أو غ...إقرأ المزيد »
دراسات في الموسيقى العراقية
لـ مجموعة من المؤلفين
هذا الكتاب مجموعة من الدراسات والمقالات كتبتها المؤلفة في مرحلة زمنية تمتد أكثر من عقد من الزمن، وموضوعها المشترك هو الموسيقى العربية بصورة عامة والعراقية بصورة خاصة، وقد قسم ثلاثة أقسام:

الأول:...إقرأ المزيد »

مدرسة العزف على آلة القانون، كتاب في طرق التدريس
لـ الميرا أخوندوفا
يعتبر هذا الكتاب مرجعاً تعليمياً في طرق التدريس للعزف على آلة القانون. وفيه يجد القارئ معلومات عن بنيه وضبط آلة القانون وعن طرق وضع اليدين والجذع أثناء العزف وعن الوضع الصحيح لمعصم اليد والأصابع على ا...إقرأ المزيد »