لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
الصناعات والحرف عند العرب في العصر الجاهلي
لـ واضح الصمد
شغل الباحثون بشكل عام بالنواحي الجغرافية والاجتماعية والأدبية التي كان العرب الجاهليون عليها مع أن الواقع الاجتماعي والإنساني لم يكن كذلك فقط، بل كانت الحياة العربية في المجتمع الجاهلي تشتمل على مناح ...إقرأ المزيد »
An Arabic/English publication featuring original embroidered designs of 23 Palestinian spring flowers with landscape photographs of the spring in Palestine accompanied by relevant literary texts, incl...إقرأ المزيد »
مدينة صيدا دراسة في العمران الحضري
لـ غسان سنو
لقد لعبت صيدا أدواراً مهمة في أحداث الساحل الإسلامي طوال عصور الإسلام التاريخية تقريباً. فكانت ثغراً متقدماً للدفاع عن دار الإسلام، كما كانت ميناءً تجارياً مزدهراً، ومقراً لجند أو ولاية أو إقليلم لقرو...إقرأ المزيد »
موسوعة عناصر العمارة الإسلامية
لـ يحيى وزيري
هذه الموسوعة تتكون في عدة كتب وتضع بين يدي الباحث والقارئ المحبّ للعمارة والفن الإسلامي بعضاً من أهم عناصر وتفاصيل العمارة الإسلامية بأسلوب واضح وسهل يجمع بين القديم والحديث ويغطي في تنوعه بعض الجوانب...إقرأ المزيد »
المسرح السياسي في سورية 1967 - 1990
لـ غسان غنيم
الفن المسرحي فن متكامل، تجتمع فيه فعاليات كثيرة لتؤمن له النجاح، فالمخرج المتميز، والممثل القادر، والديكور المعبّر والإضاءة، والملابس، والموسيقى، وغير هذا مما يتطلبه الفن المسرحي. ولكن النص، يبقى في ط...إقرأ المزيد »
ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

العمارة الإسلامية في العصر المعني في لبنان
لـ صالح لمعي مصطفى
يتحدث هذا الكتاب عن العمارة الإسلامية في العصر المعني في لبنان، وتحديداً عن جامع الأمير فخر الدين الأول، فيعرف بمنشئ الجامع، ومن ثم يحدد موقع هذا الجامع مساحته، وصف البناء الخارجين النصوص التاريخية ال...إقرأ المزيد »
A Short Account of Early Muslim Architecture
لـ Cresswell
Professor Creswell explains how Muslim architecture was born' as well as describing; he cultural influences which helped to mould it and which were responsible for its early duality. As the seat of th...إقرأ المزيد »