لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
يقود هذا الكتاب الأم خطوة خطوة نحو حل مشاكل طفلها اليومية، وكل ما عليها معرفته لتحويل مهمة تربية الطفل الشاقة إلى عملية ممتعة: معرفة أسباب والسبيل إلى محل مشاكل طفلها الناتجة عن الغيرة، السلبية، الخوف...إقرأ المزيد »
دليل التعليم المبكر للأطفال
لـ دوروثيث اينون
يمكن للأم أن تمنح طفلها أفضل انطلاقة ممكنة من خلال فهمها لكيفية تطور معرفته للعالم، ولمعرفة ما يمكنها فعله لمساعدته باطلاعها على هذا الكتاب الذي تناقش فصوله الأحد عشر الأولى المهارات التي يتوجب على ال...إقرأ المزيد »
طفلك حمايته ورعايته
لـ زهير غلاييني
الكتاب هو توجيهي إرشادي.. يدل الأم على كيفية التربية والرعاية والحماية.. مع شرح مفصل للأعراض التي تبدو في بعض الحالات.. وفي بداية ظهورها، حتى تسعى كل أم، ومن بداية تلك الأعراض إلى مراجعة الطبيب المختص...إقرأ المزيد »
نمو الطفل، في السنوات الخمس الأولى من عمره
لـ رونالد س.إلينغورث
يحرص معظم الآباء على أن يقدموا أفضل ما يستطيعون لطفلهم، فهم يتمنونه ناجحاً في حياته، ويبغي بعضهم ان يكون متميزاً عن أقرانه، قادراً على التصرف-وفي ذات الوقت-متمسكاً بالفضائل. ويتمنى البعض الآخر أن يستط...إقرأ المزيد »
صحة الأطفال، الدليل الكامل
لـ ديفيد اليمان
الأطفال منذ نعومة أظافرهم هم بحاجة إلى الرعاية المتخصصة والعناية بشتى جوانب حياتهم؛ وتربية الأطفال على الرغم مما تتضمنه من مصاعب تبقى واحدة من أكثر تجارب الحياة زخماً. إذ يقلق الأهل جميعهم على صحة أطف...إقرأ المزيد »
كيف تقرئي طفلك وكأنه كتاب
لـ لين وايز
يزوَدك هذا الكتاب بالمعلومات التي تحتاجينها كي تبني علاقة ناجحة مع ولدك وتصبحي شريكة له في السنوات الست الأوائل من حياته. تذكري بأن طفلك يمر بخمسة مراحل: الثقة، إثبات الهوية الذاتية، الجدارة، المقدرة ...إقرأ المزيد »
غذاء طفلك في عامه الأول ج1
لـ عبد الرحمن عبيد مصيقر
من أكثر المشاكل التي تعاني منها الأمهات في الدول العربية هي التغذية السليمة للطفل منذ ولادته وحتى بلوغه العام الأول. فهناك العديد من الاعتقادات والعادات الغذائية الخاطئة التي تمارسها الأمهات والتي تؤث...إقرأ المزيد »
إذا أردت طفلاً ذكياً
لـ محسن أحمدي
يتحدث هذا الكتاب عن تربية الأطفال وتنمية قدراتهم، فيتطرق بداية لموضوع الوراثة، وتأثيرها، ولزواج الأقارب، ولفحوصات ما قبل الزواج، من ثم يتحدث عن الارتباط الجنسي بين الزوجين، وعن الدعاية الصحبة للحامل ف...إقرأ المزيد »