لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل أنت ممن يرغبون بتعلم إنشاء صفحات الانترنيت في البرنامج فرونت بيج؟ إذا كنت ترغب بذلك فهذا الكتاب موجه لك، إذ يحتوي على معلومات هامة تساعدك خطوة خطوة على إنشاء صفحات الانترنيت في فرونت بيج. وهو بصورة...إقرأ المزيد »
"الويب" كل الناس تتحدث عنه، وترغب في استكشافه، والإبحار فيه، ففي الويب ترى الناس تتحدث عن المنتجات والخدمات، وكذلك التسوق. والآن إذا أردت أن تتصل بالملايين من الأفراد، والأعمال، والمنظمات على الشبكة، ...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الانترنيت 'ولغة الوب'
لـ أنيس حبلي
إن تصميم مواقع الانترنت أصبح من الضروريات ليس فقط للشركات بل للجميع أيضاً، فالكاتب والرسام والموسيقي والأستاذ والتلامذة... جميعهم بحاجة إلى تصميم لمواقع موجودة ضمن شبكة الاتصال العالمية الانترنت بهدف ...إقرأ المزيد »
الكتاب الأسود لفني الصيانة
لـ Ron Gilster
ألف هذا الكتاب Ron Gilster الكاتب المعروف والمختص في مواضيع الصيانة وعتاد الحاسب، وقد حرص على تقديم مرجع عملي شامل مفصل لترقية وصيانة الحاسب الشخصي لفني الصيانة أو الحائز على شهادة +A أو هواة الحاسب ...إقرأ المزيد »
تعلم صيانة الحاسب وانجح في امتحان +A
لـ Mike Meyers
حضّر لامتحان نيل شهادة +A باستعمال دليل الامتحان الأول من حيث المبيعات. يقدم لك الكاتب المعروف Mike Meyers دليلاً مفصّلاً ستجد داخله: مواضيع الامتحان في كل فصل، توضيحات مساعدة للامتحان، أسئلة عملية في...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
التسوق بذكاء عبر الانترنت
لـ جيل ت.فريز
تسوّق حيث لا تغلق المخازن أبداً! يوضح لك الكتاب كيف تستخدم الانترنت للحصول على سلعتك عبره بدون إزعاجات الوقوف في طوابير الانتظار ومحاولات إيجاد موقف لسيارتك!

ستعلمك المؤلفة جيل فريز أصول التسوّق...إقرأ المزيد »