لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البطن المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
من خلال التمارين السهلة التي هي 4 بالإمكان إجراؤها يومياً في عشر دقائق كحد أقصى وذلك في سبيل الحصول على بطن مثالي وأيضاً المحافظة عليه وكل حركة مشروحة ومرسومة بالتفصيل للحصول على أعلى فاعلية. كما أنه ...إقرأ المزيد »
"ليدي ريزان" الاختصاصية في فن الرقص والتربية البدنية، تقترح عليك سيدتي في هذا الكتيب المصور توليفة هامة جداً من التمارين الرياضية المختلفة والتي تساعدك وبدون حمية قاسية ولا عملية جراحية أو إرهاق مستمر...إقرأ المزيد »
الساقان المثاليتان في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
ساقان ثقيلتان؟ مترهلتان؟ متورمتان؟ دوالي وآلام في الساقين؟ ... كلها مشاكل نستطيع أن نتخلص منها... التمارين المقترحة في هذا الكتاب متنوعة وبمتناول الجميع. إذاً، ليس لديك أي عذر لأن هذه التمارين: تقوي ا...إقرأ المزيد »
تخلصي من السيلوليت في 15 دقيقة يومياً
لـ ليدي ريزان
يرتكز هذا الدليل على طريقة جدّية تعتمد التحليل المنطقي والتجربة كأساس لها. لذلك، فهو لا يعدك بتحقيق المعجزات ولا يحملك على الأمل بالحصول على جسد الأحلام في ثلاثة أشهر. لكن، لا شك في أن المواظبة على مم...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
دليل الرياضة الصحية (مع صور الحركات الرياضية)
لـ عاصم سامي الخالدي
مع توفر وسائل الرائحة والرفاهية، يبدو جسم الإنسان بحالة كسل وترهل لفقدانه الحركة التي تمنحه النشاط واللياقة البدنية. وهذا الكتاب يتصدى لهذه المشكلة عن طريق تدريب هادف ومدروس ليستعيد البدن عافيته ويحظى...إقرأ المزيد »
رياضة شد العضلات
لـ مارتيكا هنبير
يجب أن تكون التمارين الخاصة بتقوية العضلات جزءاً أساسياً في أي برنامج للتمارين الرياضية اليومية لأنها تساعد على صيانة صحة العضلات والعظام وعلى صيانة قوة رباطات الجسد. وأهم ما في هذه التمارين هو أنها و...إقرأ المزيد »
التدليك الذاتي
لـ جاكلين يونغ
إن في التدليك، وهو المطبق في سبيل الاسترخاء والمتعة أو بغرض علاج الأوجاع والإصابات. وهناك عدة تقنيات في التدليك وأنواعه لها تطبيقات بسيطة يمكن لأي كان تعلمها وتطبيقها والاستفادة منها بسهولة لأنه وعن ط...إقرأ المزيد »
موسوعة كمال الاجسام
لـ جو ويدرم
إن هذا الكتاب هو ثمرة سنوات طوال قضاها "جو ويدر" في البحث والتنقيب عن أفضل الطرق التدريبية التأسيسية التي تخدم "الكملجسم" في عالم الباديبلدنغ (كمال الأجسام). ولقد لاقت طرقه التدريبية هذه نجاحاً هائلاً...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »