لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التنمية الإقتصادية والبشرية
لـ علي العطار
إن الغاية من وضع هذا الكتاب هي الإسهام في المحاولات الرامية لإعادة إعمار ما تهدم، وبناء الدولة-دولة المؤسسات والقانون-وترميمها، والمساعدة على استنهاضها عبر حدثنة النظام التربوي ومراجعة البرامج التعليم...إقرأ المزيد »
الاسكان والتنمية المستديمة في الدول النامية
لـ أحمد منير سليمان
دلّت الإحصاءات أن حوالي مليار نسمة يعانون من الافتقار إلى المأوى والخدمات اللائقة، مما أدى إلى أن معظم مدن الدول النامية أصبحت محاطة بمناطق "سرطانية" تسمى أحزمة الفقر وأصبحت تلك المستقطنات من السمات ا...إقرأ المزيد »
وجوه
لـ محمد شكري
"إننا لا نختار أحلامنا، ولكن لها صلة بوعينا ولا وعينا، كثير من أحلامنا تكشف من سحرها ما عشناه وما سنعيشه. أحلامنا هي قدرنا، ما شئنا من سحرها وما لم نشأ وكثيراً ما أنارت لنا جزءاً من حياتنا المظلم مبتغ...إقرأ المزيد »
الإصلاح الاقتصادي والتنمية البشرية في الأردن
لـ مجموعة مؤلفين
يضم الكتاب عدداً من المحاضرات التي ألقيت في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي. وقد كان موضوعها الإصلاح الاقتصادي والتطوير الإداري والتنمية البشرية في الأردن. والهدف منها إلقاء الضوء على بعض مشاريع التنمي...إقرأ المزيد »
تراجيديا كربلاء سوسيولوجيا الخطاب الشيعي
لـ إبراهيم الحيدري
يتناول الكتاب مراسيم العزاء الحسيني في عاشوراء في أبعادها الاجتماعية والسياسية والفولكلورية التي تحولت إلى شكل من أشكال الرفض والاحتجاج وضرب من ضروب المقاومة الخفية ضد الرؤية الأيديولوجية الرسمية التي...إقرأ المزيد »
التحديث والتحضير والتنمية البشرية
لـ مصطفي عمر التير
اقتصاديات التنمية
لـ شتل رومر واخر
التنمية الاقتصادية
لـ محمد على الليثي