لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قناة الجزيرة المطلوب رقم واحد
لـ محمد جربوعة
حين تكون الكتابة عن قناة الجزيرة فإنها ستكون حول ظاهرة وذلك لأن الجزيرة تعد استثناء في زمن "إعلام الجواري".. إعلام الجواري؟! نعم. فقد كان الملوك والسلاطين والأمراء والأسياد يحبذون في جواري القصور القد...إقرأ المزيد »
الإعلام الجديد ؛ المفاهيم والوسائل والتطبيقات
لـ عباس مصطفى صادق
يحاول هذا الكتاب الجمع بين أفاق مختلفة ومداخل متعددة لفهم مفهوم الإعلام الجديد ومظاهره وتطبيقاته المختلفة، وهو يطرح مادته في سبعة عشر فصلاً وملحقاً واحداً تبدأ باسترجاع جدلية فكرة النظام الإعلامي الجد...إقرأ المزيد »
أثارت ظاهرة انتشار الفضائيات العربية الكثير من التفاؤل بانكسار قيود الخطاب الإعلامي الحكومي، وانفتاح الرأي العام العربي على مختلف الآراء السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية التي ظلت محرّمة في ال...إقرأ المزيد »
الإتصالات والإعلام
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
إذا كان موضوع هذا الكتاب هو "التلفزيون وتقنيات الغد" فإن الغاية المرجوة منه هي تعريف القارئ بأهم تحولات هذا الجهاز العجيب الذي جعل كل إنسان في فترة وجيزة أكثر امتداداً في عالمه، وأكثر اتصالاً بسواه، و...إقرأ المزيد »
الإتصال في عصر العولمة - الدور والتحديات الجديدة
لـ مي العبد الله سنو
تقدم الدكتورة "مي العبد الله سنو" في هذا الكتاب دراسة متقدمة يمكن اعتبارها نواة لما اتفق على تسميته بثقافة الإعلام. ولعل أهمية هذه الدراسة لا تكمن فقط في جوهر ما تناولته والمنهج الذي اعتمدته لملامسة ا...إقرأ المزيد »
الإعلام العربي إلى القرن الواحد والعشرين
لـ جان جبران كرم
"الإعلام العربي إلى القرن الواحد والعشرين" هو كتاب ضم خلاصة قراءات دقيقة لجوانب متنوعة من الإعلام العربي الحالي مرفقة باستشرافات أولية لما سيكون عليه، وما يرجى أن يصير إليه هذا الإعلام في القرن الجديد...إقرأ المزيد »
العولمة والتبادل الإعلامي الدولي
لـ صابر فلحوط
يتناول الكتاب بحثاً في مهفوم الصحافة الدولية والتناول الإعلامي الدولي، في ظل العولمة، من خلال دراسة منهجية علمية شاملة لهذا الموضوع، حيث قام المؤلف باستعراض موجز لوظائف الصحافة الدولية، مشاكلها ودوافع...إقرأ المزيد »