لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التبعية الاقتصادية
لـ جورج قرم
فانتازيا الغريزة
لـ هـ. لورانس
الصفحات هذه هي شهادة عن المعاناة اللبنانية المستمرة ابان الحرب اللبنانية. والصفحات أيضاً نص طمح فواز طرابلسي من خلالها إلى إقامة علاقة... علاقة بين لوحة فنية عن الحرب وبين مدينة عربية في الحرب. تتناول...إقرأ المزيد »
ترتبط الشؤون والهموم الإقتصادية إرتباطاً وثيقاً بالسياسة ونظام الحكم والمبادئ الدستورية الحديثة، فالعلم الإقتصادي قد نشأ في القرن السابع عشر وتطوِّر في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر كفرع من فروع دراس...إقرأ المزيد »
بعد عدة أصياف
لـ ألدوس هكسلي
لا أحد ينام في الإسكندرية
لـ إبراهيم عبد المجيد
"لقد كره البهى مبكراً كل محاولة لأن يتعلم حرفاً في الكتاب أو الزاوية أو البيت. ولم يكره شيئاً مثل كرهه للفرحة والفلاحين! قالوا ذلك لوسامته، وقالوا لهيبة في قلبه، وقال الأب دائماً والحسرة في عينيه "هكذ...إقرأ المزيد »
بارونات النفط
لـ ريتشارد أوكنور
يهدف هذا الكتاب بالدرجة الأولى إلى إعادة تقييم حياة عدد قليل من الرجال، غيروا تاريخ القرن التاسع عشر باستكشافهم مستودعات البترول في العالم، وأثروا لذلك ثراءً فاحشاً. وقد أصبح لهذه السلعة ضرورة استراتي...إقرأ المزيد »
جيوب مثقلة بالحجارة و"رواية لم تكتب بعد"
لـ فرجينيا وولف
هذا كتاب يقدم للقارئ متعه ثلاثية : فهناك أولا فن فرجينيا وولف القصصى الذى يمتاز بتقمصه دخائل النفس وقصده فى التعبير وخلوه من الزوائد والحواشى وهناك ثانيا تقدمه فاطمة ناعوت الجامعة بين سعة المعرفة بمو...إقرأ المزيد »