لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مفاهيم أساسية في هندسة الحاسوب
لـ عارف عبد الرحمن أحمد الجودي
الموضوع الرئيسي لهذا الكتاب المعالج الدقيق والحاسوب الدقيق. وهو محاولة لوضع أسس هندسة الحاسب الآلي بين يدي القارئ العربي بأسلوب مبسط وسهل الفهم. يتناول الكتاب من الناحية الأساسية تفاصيل دوائر المنطق ا...إقرأ المزيد »
داخل لغة البرمجة #C
لـ توم آرتشر
يبين لك توم آرتشر في هذا الكتاب بنية أساسية بتقديم (NET.)، وتحديد CLR، إذ يشرح أساسيات #C ويدخل في بعض المفاهيم المتقدمة للغة #C. الخبرة التي يمتلكها هذا المؤلف سواء كمطور وكمؤلف كتب عن ++C، و++J وماي...إقرأ المزيد »
Flash 5 دليل المطور
لـ أكرم سليمان
عندما تجد أن الرسوميات التي كنت حتى الآن تنجزها قد أصبحت مملّة، ولا تناسب عمليات الترويج والإعلان العصرية، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى هذا الكتاب عن أحد منتجات Macromedia وهو برنامج Flash، والذي يعتبر وسي...إقرأ المزيد »
Adobe Premiere 5.1 دورة في كتاب
لـ أيمن سيد درويش
إذا كنت قد اخترت استخدام البرنامج Adobe Premiere لإنشاء ملفات صور متحركة خاصة بالإنترنت أو بعروض الوسائط المتعددة أو بالبث الفيديوي فإن هذا الكتاب هو أقوى بداية لك، لأنه يقدم بأسلوب ممتع جميع إمكانيات...إقرأ المزيد »
كشف وإصلاح الأعطال في شاشة الحاسب
لـ فيصل أحمد الدغيم
يقدم هذا الكتاب الوسيلة الفعالة لفني الصيانة لإصلاح الشاشات العاطلة. ويعلّم المبادئ العامة لشاشات الحاسب مع فصول كاملة عن أدوات ومعدات الاختبار، أنواع الشاشات، وإجراءات الأمان الخاصة.

يغطّي الكت...إقرأ المزيد »

في أعماق الحاسب الشخصي
لـ إكرام السيد أحمد
ستفيدك المعارف التي تحصلها من هذا الكتاب عندما يحين وقت اتخاذ القرار فيما يتعلق بشراء التجهيزات الحاسبية وسيمكنك في حالات معينة من توفير مبالغ عليك أو على شركتك لأن معرفة ما يجري داخل الحاسب سيجنبك شر...إقرأ المزيد »
يجد بعض الناس في تدمير أو تخريب الحاسبات تحقيقاً لأهداف معينة، فقد تلجأ إحدى الدول وبهدف إرباك العدو إلى تدمير قواعد المعطيات التي تساعده في اتخاذ القرار، كما قد يلجأ إلى هذا الأسلوب موظف ما يشعر بأن ...إقرأ المزيد »
6++ Visual C دليل البرمجة
لـ شعبان حسن
يقدم الإصدار الجديد من ++ Visual C إضافات هامة إلى الميزات المثيرة لهذه اللغة. وتشمل هذه الميزات الجديدة ترميزاً وبناءاً وتنقيحاً أسهل للتطبيقات، ودعماً أفضل لتطبيقات ActiveX وتقنيات الانترنت، وخيارات...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة C مدخل هام إلى ++C
لـ فادي حجار
يتناول الكتاب لغة C من خلال عرض قواعد اللغة ومسائل الخوارزميات التقليدية مع ما يتطلبه من تعريف لبنى المعطيات القياسية كالأشجار الثنائية والمكدس ورتل الانتظار وغيرها. وهو بذلك يشكل مدخلاً واسعاً إلى لغ...إقرأ المزيد »
Visual Basic 6 كتاب المبرمج
لـ محمد سامح عطري
كتاب يتيح للراغب باحتراف البرمجة في لغة البرمجة Visual Basic في إصدارها السادس الإستفادة العظمى وإنشاء التطبيقات الإحترافية في مجالات مختلفة يقدمها هذا الإصدار في كتاب يتضمن الكثير الكثير من الأمثلة ا...إقرأ المزيد »