لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تكسير ركب
لـ زكريا تامر
"لو قالت عفت أن الشمس سوداء لما عارضها زوجها طه، بل سينظر إلى الشمس الصفراء ويقول أنها سوداء لثقته بعفت، ولكن أهله كانوا يخالفونه، فأخته تراها حرباء وعقرباً، وأخوه الأول يصفها بأنها مجرد امرأة تحسن اس...إقرأ المزيد »
صهيل الجواد الأبيض
لـ زكريا تامر
"صهيل الجواد الأبيض" قصص مادتها الحياة... وصهيل جوادها صوت يمضي بعيداً بأصداءه... يردد فلسفة الحياة المتداخلة في فكر زكريا تامر مع فلسفة الموت... وينبثق عنها إنسان... وتنبثق شخصيات تحمل قصصاً لا كالقص...إقرأ المزيد »
قالت الوردة للسنونو
لـ زكريا تامر
هذا الكتاب يحوي بين طياته مجموعة من القصص الطريفة والهادفة والموجهة إلى الأولاد بين سن التاسعة والعاشرة من العمر، وهي تهدف إلى تعليمهم بعض الآداب العامة والخصال الحميدة وذلك من خلال وطرحها لقصص خيالية...إقرأ المزيد »
الرعد
لـ زكريا تامر
تسري في قصص زكريا تامر همسات تدور في أروقة الحياة تحدث بأنها ستغدو صراخاً يعلو كرعد ينبؤ بصيحة المظلومين والمقهورين... ومضات تشرق من ثنايا معاني زكريا التامر من خلال سطوره المتناثرة على صفحات قصصه... ...إقرأ المزيد »
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
ربيع في الرماد
لـ زكريا تامر
تحكي قصص زكريا تامر عن دمشق، تنغمس في أعماقها المظلمة منها غلى النجوم، تحمل العنف الجارح والقسوة المبللة بالدم. لا ينتصر العدل في الصراع الضاري فيها، لكن الحلم بالرحابة والحرية لا يموت كأنما السماء تت...إقرأ المزيد »
حقائق مدهشة عن جسم الإنسان
لـ آنتينا كارني
تتألف جميع الكائنات الحية من وحدات صغيرة جداً تسمى الخلايا، ويتكون جسم الإنسان من حوالي 50 مليون خلية، يشكل بعضها البشرة والعظام وأعضاء أخرى من الجسم، وبعضها يحول الطعام والأوكسجين إلى طاقة لاستمرار ا...إقرأ المزيد »
كيف حال الجو؟
لـ نبيهة محيدلي
"نافذتي الأولى" سلسلة من القصص المصورة؛ الهادفة، تجتمع فيها براءة الكلمة وجمال الصورة واللون. وهي تتوجه للأطفال ابتداءً من عمر سنتين. تهدف هذه القصص إلى تبسيط بعض المفاهيم والمعلومات التي يحتاجها الطف...إقرأ المزيد »
كيف نطرد الذئب
لـ زكريا تامر
قصة "كيف نطرد الذئب" تحمل في مضمونها العبرة والموعظة، حسن التصرف في المواقف الصعبة التي قد تواجه الإنسان في حياته، ومن خلال عباراتها السهلة ورسومها الواقعية تحمل للطفل المتعة في قراءتها أو الاستماع إل...إقرأ المزيد »
شرق النخيل
لـ بهاء طاهر
"شرق النخيل" رواية... بل هي رسالة يردها بهاء طاهر أن تصل إلى قارئه، وهو يوصلها بأكثر الأساليب فنية. فهو يقيم توازناً بين العام والخاص، بين الفرد والمجتمع، بين مشكلة في أقصى صعيد مصر وبين حالة مصر بأسر...إقرأ المزيد »