لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
داخل لغة البرمجة #C
لـ توم آرتشر
يبين لك توم آرتشر في هذا الكتاب بنية أساسية بتقديم (NET.)، وتحديد CLR، إذ يشرح أساسيات #C ويدخل في بعض المفاهيم المتقدمة للغة #C. الخبرة التي يمتلكها هذا المؤلف سواء كمطور وكمؤلف كتب عن ++C، و++J وماي...إقرأ المزيد »
Oracle8i من الصفر
لـ دان هوتكا
يعلمك هذا الكتاب المفاهيم الأساسية والتقنيات المقترنة مع تصميم وبناء تطبيقات قاعدة بيانات علائقية باستخدام Oracle8i. ويزيد هذا الكتاب فعالية وقابلية استخدام التطبيق باستخدام: Oracle Jdeveloper V3.0، O...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
تعلَّم كيف تستخدم Microsoft Visual Basic for Application للتحكم بـ Access. اختر أفضل نقطة بداية لك في هذا المنهاج الذاتي لتتعلم كيف تؤتمت قواعد البيانات، تكتب إجراءات ووظائف خاصة بك، تُخصص القوائم وأش...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة JAVA 2
لـ فادي حجار
تجمع لغة جافا بين بساطة وسهولة القراءة والتعلّم، وبين القدرة على إثارة إعجاب المبرمجين بفعالية برامجها وتجاوزها لمشكلات لغات البرمجة. وهذا الكتاب نقدمه لمن يرغب بتعلّم لغة الألفية الثالثة، ليبدأ خطوات...إقرأ المزيد »
تدويل البرامج بواسطة Visual Basic
لـ مايكل كابلان
إن مفهوم التدويل (Internationalization I18N)، المعروف أيضاً بالعولمة (globalization)، هو عملية تحويل التطبيقات الموجودة بحيث يمكن نشرها في كل أرجاء العالم. في التطبيقات المُدوَّلة، ستعمل كل النقاط، مث...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعلّم مبرمجي الوب المبتدئين كيفية إنشاء برنامج قواعد بيانات متوافق مع الوب. سيقوم القارئ بتحليل وتصميم وتطبيق واختبار ونشر متجر لبيع القهوة على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب القارئ الم...إقرأ المزيد »
إن الدليل الكامل لصفحات الملقم النشط 3 هو الكتاب الانسب لأي شخص يبني مواقع وب ديناميكية، من أجل التجارة الإلكترونية والاستخدامات الأخرى. مهما كانت خلفيتك في الوب، سوف تجد تعليمات خطوة بخطوة تجعلك متمك...إقرأ المزيد »