لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
عام من الأزمات! 2000-2001
لـ محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل يتحدث عن هموم الداخل وهموم الجوار من خلال مقالات كتبها في حينها في جملة وجهات نظر وأودها لاحقاً طي هذا الكتاب. وهموم الداخل أي واقع المجتمع المصري السياسي هي كثيرة والتي طاف منها على س...إقرأ المزيد »
أوراقي.. حياتي.. ج3
لـ نوال السعداوي
"أربعون عاماً أسمع سامية تنطق الهتافين معاً في نفس واحد: تسقط مؤسسة الزواج تسقط الإمبريالية والصهيونية! مضى أربعون عاماً دون أن تتحرر سامية من زوجها رفاعة، ومن دون أن تتحرر مصر من الإمبريالية والصهيون...إقرأ المزيد »
هذي هي الأغلال
لـ عبد الله القصيمي
من الجائز أن أكون قد أخطأت أو بالغت في بعض المواضع, ولكن أمرين يجب ألا يقع عندهما خلاف ولايسوء فيهما فهم؛ أحدهما أني كنت مخلصًا في جميع ما كتبت, وأني ما أردت إلا خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن ه...إقرأ المزيد »
إن من يستعرض سيرة حياة "سعاد حسين" يجد أن محطات الأحزان والآلام بحياتها فاقت بكثير محطات الفرق والسعادة والشهرة... فرحلتها حوت كل مفردات الحياة بحلوها ومرها من فقر وحرمان وتشتت وشقاء وألم وحزن واكتئاب...إقرأ المزيد »
زبيبة والملك
لـ رواية لكاتبها
"زبيبة والملك" رواية أول ما يلفت النظر إليها اهتمام الولايات المتحدة الأميركية فيها، وتجسد ذلك من خلال تحليل الـ"سي.أي.ايه" (وكالة المخابرات الأميركية) حيث سارعت جهات في تلك الوكالة إلى تحليل تلك الرو...إقرأ المزيد »
الرجل الذي اشترى إسمه
لـ منصور عبد الرحمن
"الناس تئن تحت وطأة الرسوم والغرامات والحاكم يزداد ثراء" إنها طريقة سهلة ومربحة لامتصاص دمّ الشعب دون مشقة وعناء تحت حماية وباسم القانون لو كان للقانون لسان لنطق وصرخ يقول إنه بريء مما يرتكب باسمه كبر...إقرأ المزيد »
البغاء عبر التاريخ
لـ محمد صادق صبور
"في البداية كانت المرأة هي المسيطرة، وهذه الحقيقة لا تعترف بها مجتمعات الرجال التي قد يعتبرونها شذوذاً عن الوضع الطبيعي. كانت المرأة هي المعبود الأول في التاريخ، حيث كانت المرأة تعتبر خالقة قوة الحياة...إقرأ المزيد »
القوادون والسياسة، تاريخ البغاء في نصف قرن
لـ عبد الله كمال
يتحدث الكتاب عن ذاك النوع من البشر الذي يوظف الأجسام لخدمة أغراض السياسة أو يستفيدون منها بالعكس. وهم يمثلون نوعاً منتشراً في كل مكان... ليس في مصر وحدها، بل في كل بلاد العالم من شوارع الفقراء إلى قصو...إقرأ المزيد »