لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طب الإمام الصادق
لـ محسن عقيل
ليس أحد من عباقرة العالم وعظمائه أعظم فائدة على الإنسانية، ولا أكثر عطاء لها من الإمام جعفر الصادق عليه السلام، فقد فتح هذا الإمام آفاقاً مشرقة من المعارف والعلوم ساهمت مساهمة إيجابية في صنع الحضارة ا...إقرأ المزيد »
أروع ما قيل في الوصايا
لـ محسن عقيل
لم أجمع تلك الوصايا للمنكر المخالف، بل ألفتها للمسلم للأئمة، العارف بحقهم، الراضي بقولهم، الراد إليهم.

وهذه الوصايا أكثر من أن يحيط بها حصر، وأوسع من أن يقع عليها حظر، فهي مقنعة لمن كان له قلبن ...إقرأ المزيد »

روائع الأشعار من ديوان الأئمة الأطهار
لـ محسن عقيل
الشعر المنسوب لأئمة أهل البيت جلة حكم ونصائح ومواعظ وحثاً على مكارم الأخلاق ونبل الصفات. وهذا الكتاب "روائع الأشعار من ديوان الأئمة الأطهار" يضم دواوين كثيرة لهم تحتوي على صنوف من الشعر الجيد، والنظم ...إقرأ المزيد »
احتل الغزل في الأدب العربي صفحات كثيرة تزيد على نصف هذا الأدب، وكانت المرأة محور هذا الغل، حيث تغنّى بها الأدباء والشعراء وأنشدوا باسمها أحلى الأبيات وجعلوها موضوع الاستهلال حتى عند الهجاء والمديح وال...إقرأ المزيد »
يضع هذا الكتاب بين يدي القارئ العزيز مجموعة مختارة من أحاديث وأخبار مروية عن النبي والعترة الطاهرة، في مجال التداوي والشفاء من كل داء وعلة وسقم بالطريقة ذاتها. النباتات والأغذية والفواكه والمواد أو ال...إقرأ المزيد »
الذكاء بين الدعاء والدواء والغذاء
لـ محمد بن عبد الله
إن الكائن البشري وحدة مترابطة ممتزجة بين الجسم والعقل والروح وفي هذا الكتاب سوف نتكلم عن العقل وصحته وسقمه وتأثيره المباشر على الروح والجسد. كما يستعرض الأعمال المورثة للذكاء وعدم النسيان ويقدم نصوص ب...إقرأ المزيد »
العلاج بالأعشاب
لـ محسن عقيل
بدأ التعامل مع الأعشاب الطبية والنباتات الشافية منذ فجر التاريخ في مختلف أنحاء العالم. مما أفاد معظم الشعوب المتمدنة حيث كان الغذاء والدواء وإنتاج الأعشاب الطبية شغلها الشاغل. ومن هنا نشأ طبّ الأعشاب ...إقرأ المزيد »
ما بين طيات هذا الكتاب لآلئ وجواهر، ووصايا ومواعظ زواجر، فيها تنبيه للغافلين، وتذكير أهل الذنوب والآثام، وإيقاظهم من الغفلة والمنام، فكانت وصايا ومواعظ على لسان الأنبياء والمرسلين، ومواعظ الله عزّ وجل...إقرأ المزيد »
هذا كتاب أودع فيه المصنف كماً من الكلم النبوية الوفا، ومن الحكم المصطفوية صنوفاً، اقتصر فيه على الأحاديث الوجيزة، ولحض فيه من معادن الأثر أبريزه، وبالغ في تحرير التخريج فترك القشر وأخذ اللبان، وصانه ك...إقرأ المزيد »
كلمات الحكماء
لـ محسن عقيل
من أجل التعرف على الحكم الحية المنتشرة عبر التاريخ إلى يومنا هذ كان هذا الكتاب الذي بين يديك، يضم بين دفيته حكماً متنوعة من القرآن الكريم، وعن لسان النبي العظيم (صلى الله عليه وسلم)، والأئمة الأطهار و...إقرأ المزيد »