لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغم ما تعانيه المجتمعات من اتساع الهوة بين الطبقات وبين الفقراء والأغنياء، جاءت العولمة لتوسع الهوة بين الفريقين، حيث ازداد الفقراء فقراً، وتضخمت عناصر الثروة بيد الفريق الآخر. وهنا تبرز مخاطر العولمة...إقرأ المزيد »
نزعة الى الموسيقى
لـ أوليفر ساكس
من المعلوم أن الموسيقى تشكل أحد أهم المحددات الثقافية التي قد يشترك فيها جميع البشر بغض النظر عن الاختلافات الحضارية بين بلد وآخر وعلى الرغم من التغير الذي يطرأ على الموسيقى في عصور مختلفة، فإن أساسيا...إقرأ المزيد »
يعتبر البقاء بصحة سليمة مهماً بالنسبة لكل امرأة، وهذا يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة التي يحاول خبراء مايو كلينك تقديمها لك من خلال هذا الكتاب، والمتمثلة أولاً بتنظيم المواعيد لفحوصات طبية وقائية دورية،...إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »
لماذا تملك السلحفاة صدفة مشققة
لـ جاين لانغفورد
قديماً جداً حين كان العالم لا يزال في بدايته اجتمعت كل الحيوانات في الغابة وتحلقت في دائرة كبيرة كانت الحيوانات حزينة جداً، ذلك أنها لم تكن تعرف كيف تتنقل أو تتكلم، سأل الغراب "من سيخبرنا ماذا نفعل؟" ...إقرأ المزيد »
عالم بلا نحل
لـ أليسون بنجامين
في هذا الكتاب تولي "أليسون بنجامين" الباحثة في شؤون البيئة؛ وشريكها "براين ماك كالوم" أستاذ الجغرافيا، أهمية كبيرة لنحل العسل. فمنذ آلاف السنين كان لنحل العسل المعروف علمياً باسم Apis mellifera أهمية...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الفيتامين والمعادن
لـ مايو كلينك
إن تحقيق التوازن الصحيح للفيتامينات والمعادن في جسم الإنسان أمر ضروري، وقد يؤدي النقص الطويل الأمد للفيتامينات أو المعادن إلى أمراض أو مشاكل محددة، أما الإكثار من بعض الفيتامينات والمعادن فقد يسبب تفا...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الأعشاب
لـ مايو كلينك
إن مكملات الأعشاب والفيتامين والمعادن تعتبر كلها مكملات غذائية من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية. ويمكن القول أنها تشبه بعضها من حيث الشكل والعبوة. ويستعملها الإنسان لتحسين صحته. لكن الفرق يتجل...إقرأ المزيد »
الألماس الدموي
لـ جو نيسبو
في «الألماس الدموي» يتابع هاري هول المحقق البارع الذي لا غنى عنه في روايات «جو نيسبو» عمله ولكن في ظروف مختلفة!!

فبعد وفاة زميلته في العمل هيلين في ظروف غامضة. وفشله في إثبات ضلوع المفتش توم وال...إقرأ المزيد »