لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تصميم مواقع الانترنيت 'ولغة الوب'
لـ أنيس حبلي
إن تصميم مواقع الانترنت أصبح من الضروريات ليس فقط للشركات بل للجميع أيضاً، فالكاتب والرسام والموسيقي والأستاذ والتلامذة... جميعهم بحاجة إلى تصميم لمواقع موجودة ضمن شبكة الاتصال العالمية الانترنت بهدف ...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
Adobe Photoshop 6 دليل الاحتراف
لـ نبيل كوراني
أبحر عبر صفحات الكتاب واستمتع بأسلوبه وستدهش مما تستطيع القيام به باستخدام أشهر برامج الرسوميات Photoshop في إصداره السادس، فهو بحق دليل احتراف بما يحويه من أسرار وتقنيات ونصائح تختصر ما يمكن للبرنامج...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب البروتوكول الأساسي المعتمد في شركة الإنترنيت وهو البروتوكول TCP/IP بأسلوب أكاديمي يتيح لك فهم مكونات هذا البروتوكول وطريقة عمله بالإضافة إلى طريقة إعداده مع الخدمات العديدة التابعة ل...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الويب باستخدام FrontPage2000 ‏
لـ هيثم مرجان
سوف نتعرف في هذا الكتاب على البرنامج FrontPage 2000 الذي أنتجته شركة Microsoft وأصبح أحد أجزاء مكتبة Office 2000 الضخمة، وسنتعلم كيفية استثمار هذا البرنامج في تصميم المواقع ونشرها على شبكة الانترنت....إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب كل التقنيات اللازمة لبناء موقع فيه قاعدة بيانات واستعلامات ونمذجة للبيانات بالإضافة إلى الفعاليات المطلوبة من موقع احترافي على الوب. مثل: HTML، ODBC، Visual InterDev، SQL، Cookies، XM...إقرأ المزيد »
Oracle8i من الصفر
لـ دان هوتكا
يعلمك هذا الكتاب المفاهيم الأساسية والتقنيات المقترنة مع تصميم وبناء تطبيقات قاعدة بيانات علائقية باستخدام Oracle8i. ويزيد هذا الكتاب فعالية وقابلية استخدام التطبيق باستخدام: Oracle Jdeveloper V3.0، O...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعلّم مبرمجي الوب المبتدئين كيفية إنشاء برنامج قواعد بيانات متوافق مع الوب. سيقوم القارئ بتحليل وتصميم وتطبيق واختبار ونشر متجر لبيع القهوة على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب القارئ الم...إقرأ المزيد »
إن ما هو موضوع بين يدي القارئ في سطور هذا الكتاب ليس مذكرات بل ذاكرة أخطر تسعة أشهر في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر. فالأستاذ شبيب الذي يعرض لذاكرته سيدافع بإصرار ودبلوماسية معقولة عن النية ال...إقرأ المزيد »