لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نداء الفطرة الإيماني ج5
لـ عبد العلي الجسماني
الفرطة الإيمانية فطرة الإنسان التي فطر عليها، وهي مدعاة الشعور بالاطمئنان الذي هو حاجة نفسية، فالنفس تطمئن وتحس بالانشراح حينما تشعر بأنها أفلحت في مصافاة ذاتها وانسجم فعلها مع شفافية كينونتها فيداخله...إقرأ المزيد »
النفس في المنهج القرآني ج4
لـ عبد العلي الجسماني
القرآن الكريم يظل كتاباً وسفراً مفتوحاً أمام الأجيال، تتوارد على معينه السلسل لتنهل من وفقه المتجدد أبداً. وما ينطوي عليه من علم نفس قرآني، يبتغي ما بقي الدهر على وجه كوكبنا هذا، رحب المدى، متسع الأفق...إقرأ المزيد »
اجعل حياتك سعيدة
لـ ألبرت إيلليس
هل تريد أن تغير أفكارك المزعجة إلى أخرى سليمة؟ أن تصبح أقل تأثراً بالمضايقات عندما تعترضك عقبات أو مصاعب؟ أن تتغلب على القلق أو الكآبة أو الحنق أو كره الذات أو الشفقة على النفس؟

يقدم لك هذا الدل...إقرأ المزيد »

رقي عقل الإنسان بالعلم والإيمان ج8
لـ عبد العلي الجسماني
إن من يصدق مع ربه سبحانه وتعالى لا شك تستيقن نفسه صدقها فتحس ببرد والطمأنينة يلامس جبناتها. وهي في الوقت ذاته، تستشعر الاستقرار في جوانحها. ولا شيء أهدأ للنفس ولا أمراً للقلب من استشعار الطمأنينة وسكي...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الإكتئاب
يشعر كل شخص تقريباً بالحزن أو اليأس في مرحلة ما من حياته. وحين تستمر هذه المشاعر أو تتكرر أو تصبح وفية، حينها يمكن القول بأن هذا الشخص يعاني من الاكتئاب وعليه السعي للحصول على المساعدة الطبية. فالاكتئ...إقرأ المزيد »
الإدراك الإنساني ج3
لـ عبد العلي الجسماني
إن نفس الإنسان تواقة إلى معرفة شيء، ولو يسير، من أسرار هذا الكون الفسيح الذي يكتنفها من جميع أقطارها، لكي تستقر وتطمئن، ذلك لأن اتصال الإنسان بمعجزة هذا الخلق الجليل، إنما يمنح الإنسانية استقراراً ورض...إقرأ المزيد »
شعور أفضل نفسية أفضل حياة أفضل
لـ ألبرت إيلليس
يقول الدكتور إيلليس "إن الشعور بالتحسن أساسي في العلاج الناجح، ولكن التحسن هم الأهم". يقدم لك الاسم الأكثر شهرة في علم النفس نظاماً ثلاثي الأطراف للمحافظة على الصحة العاطفية أو استعادتها. تم شرح التفك...إقرأ المزيد »
الشخصية المسلمة حسب المنهاج القرآني - القسم الأول - ج6
لـ عبد العلي الجسماني
للشخصية الإسلامية خصائص تتصف بها ومقومات تتسم بها، فهي شخصية تشبعت بعقيدة العلم والتعلم فحسمت الخصومة بين الدين والعقل، وجمعت بين الإيمان والعلم. وهي تعي مكانتها وأهميتها على أسس جوهرية نص عليها كتاب ...إقرأ المزيد »
علم الأحلام منافعها ومحتواها ونظرياتها
لـ إبراهيم فريد الدر
ما تزال الأحلام تثير اهتمامنا أو تذهلنا. فالعلم يكشف نواحي كثيرة من عالم الذهن، ومن أراد أن يفهم الصفات الجوهرية والطاقات الكامنة لنمو الدماغ البشري عليه أن يدرس البحوث العلمية لظاهرة الأحلام. فلا عجب...إقرأ المزيد »
برنامج حمية السبيل
لـ لوريل ميلين
يتطرق هذا الكتاب والذي هو من أكثر الكتب مبيعاً على لائحة "نيويورك تايمز" يتطرق للحديث عن أداتين خالدتين أبداً تساعداننا في سلوك السبيل الصحيح للحصول على القوة اللازمة لجعل حياتنا أفضل بكثير، إن استخدا...إقرأ المزيد »