لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تغذية الأطفال والأولاد من الولادة حتى سن البلوغ
لـ عبد الحسن فاعور
إذا أردنا أن يكون الجسم في سن البلوغ سليماً معافى، وأن يعمل العقل بهدوء وصفاء وجب الاهتمام بتغذية الأطفال في السنين الأولى وعلى أسس صحيحة، كي تأتي في المستقبل النتائج المرجوة لعقل سليم في جسم سليم. يق...إقرأ المزيد »
تغذية وطعام الطفل
لـ إيمان بقاعي
يقول الدكتور "جايلورد هوزر" زعيم علم التغذية في العصر الحديث، متحدثاً عن تأثير الغذاء على الوصول إلى خلق الجمال في أبنائنا: "كما نعجب بلوحة مفكر" للمثال رودان يجب أن تكون لدينا الرغبة في الوصول إلى خل...إقرأ المزيد »
تغذية طفلك
لـ آمال قبيسي عيتاني
التغذية مهمة في أي سن، وتبرز هذه الأهمية بصورة خاصة خلال فترات النمو السريع: أثناء الحمل، الرضاعة، والطفولة. فسوء التغذية أثناء الطفولة لا يعيق النمو والصحة في هذه السن فحسب بل يمنع اكتساب القوى الجسد...إقرأ المزيد »
السنة الأولى في حياة طفلك
لـ جون هكسلي
إن لحديث الأم مع طفلها الرضيع وهي تحتضنه أو تغيّر ملابسه أو حينما ترضعه أهمية خاصة في نمو الطفل النفسي والعاطفي... فهو حتى إذا لم يكن يفهم معنى الكلمات التي ترودها الأم إلا أنه يدرك أن والدته تهتم به....إقرأ المزيد »
طفلك في عامه الأول أسبوعياً
لـ ماجي جونز
هذا الكتاب دليل لكل أسبوع من حياة طفلك في عامه الأول، يهدف إلى وصف المراحل المختلفة لنمو الطفل بدقائقها، ليقدم النصيحة العملية وليساعد الوالدين على التصرف، بل والتمتع مع طفلهما في كل مرحلة، حيث أمكن، ...إقرأ المزيد »
طفلي لا يأكل
لـ جان كليبر
إن هاجس الأم في مسألة أكل طفلها هو قلقها الذي يؤرقها دائماً، فالرغبة في تغذية الطفل مشحونة بشعور غريزي قوي، فلا عجب إذن أن يعتري أهل الطفل الذي لا يأكل شعور بالخوف والقلق عليه. يتوخى هذا الكتاب مساعدة...إقرأ المزيد »
نمو الطفل، في السنوات الخمس الأولى من عمره
لـ رونالد س.إلينغورث
يحرص معظم الآباء على أن يقدموا أفضل ما يستطيعون لطفلهم، فهم يتمنونه ناجحاً في حياته، ويبغي بعضهم ان يكون متميزاً عن أقرانه، قادراً على التصرف-وفي ذات الوقت-متمسكاً بالفضائل. ويتمنى البعض الآخر أن يستط...إقرأ المزيد »
طفلي: الحمل - الولادة - الأيام الأولى
لـ أمال قبيسي عيتاني
هذا الكتاب من "موسوعة العناية بالطفل" ليس مخصصاً فقط للحمل والولادة، بل للمولود الجديد أيضاً... لأن المقصود هو المراحل الثلاث المتصلة، وليس سراً على أحد اليوم بان تطور الحمل الجيد، يؤثر على سير الولاد...إقرأ المزيد »
التربية الجنسية للأطفال والبالغين
لـ يوسف مدن
اختار باحث هذه الدراسة أن يتناول إحدى مشكلات السلوك عند الذات المسلمة لخطورة تأثيرها، فقد لاحظ الباحث أن ظروف التخلف وعناصر التغيير الجديدة قد تفاعلت في إبراز مشكلة الانحرافات الجنسية عند المراهق المس...إقرأ المزيد »
أمراض الأطفال ( الأسباب - الوقاية - العلاج )
لـ نبيل عكاري
لا شك أن الطفل هو عالم والديه، ومحور اهتمامهما، يبذلان في سبيله كل غال ونفيس في سبيل صحته ومستقبله. ولا شك أيضاً، أن المكتبة العربية تفتقر إلى الكثير من الكتب المتخصصة بالأطفال، ويقصد بذلك التي تدرس م...إقرأ المزيد »