لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »
استراتيجيات واقعية ونصائح عملية لبناء تطبيقات تجارية تعتمد على الوب باستخدام أدوات مايكروسوفت. سواء كان زبونك المستهدف زبوناً فردياً أم شركة اخرى فإن تزويد منتجك أو خدمتك عبر الانترنت يمكن ان يعطي لمؤ...إقرأ المزيد »
Oracle8i من الصفر
لـ دان هوتكا
يعلمك هذا الكتاب المفاهيم الأساسية والتقنيات المقترنة مع تصميم وبناء تطبيقات قاعدة بيانات علائقية باستخدام Oracle8i. ويزيد هذا الكتاب فعالية وقابلية استخدام التطبيق باستخدام: Oracle Jdeveloper V3.0، O...إقرأ المزيد »
تطوير قواعد بيانات الوب، خطوة خطوة
لـ جيم بايينز
يعلمك هذا الكتاب كيف تنشئ تطبيقات قواعد بيانات في شبكة الوب العالمية. هذا الكتاب موجه إلى كل شخص يعرف القليل عن قواعد البيانات وكذلك يعرف كيف ينشئ صفحات وب عادية ويريد في الوقت نفسه أن يستخدم هذه المع...إقرأ المزيد »
3D Studio MAX 3.0 ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 3.0
لـ دوان لوز
يستكشف هذا الكتاب جميع المناطق الرئيسية في مجال إنتاج رسوم الكمبيوتر مع ما يلزم من العمل على إنشاء مشهد متحرك مكتمل مدته أربع دقائق. ويبين الكتاب العمليات المتخصصة والمهام المتتابعة الضرورية لإبراز وب...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
"إذا لم يرعبك هذا الكتاب ويشجعك على أخذ الأمن على محمل الجد فلا شيء سواه سوف يفعل". اليوم مع الاقتصاد السريع، الفائق الاتصال والرقمي بشكل كامل فإن أمن الكمبيوتر هو عمل كل شخص.

يقدم كتاب "القرص...إقرأ المزيد »

يدور هذا الكتاب بشكل عام حول لغة السكريبت، وهو موجه بشكل أساسي للذين لا يعرفون أي شيء عن البرمجة بالسكريبت، لذلك فإنه للمبتدئين. أضف إلى ذلك أن الأمثلة الموجودة ضمن الدروس مخصصة لفهم الدرس فقط وليست ل...إقرأ المزيد »
سواء أكنت مبتدئاً أو خبيراً في برنامج 9 Illustrator فإن هذا الكتاب المعدل سيتيح لك تنفيذ برنامج Adobe Illustrator باتقان وبشكل شامل. ستجد مئات التلميحات التي لا غنى عنها، نصائح، وتقنيات الخطوة-خطوة من...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »