لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفضائح الجنسية لزعماء العالم
لـ حسان جعفر
يضمّ هذا الكتاب بين دفتيه القصص الغرامية لكبار مشاهير السياسة العالمية. ويجمع الروايات العاطفية التي تشد القارئ بطرافتها وظرافتها وغرابتها وإثارتها.

إنها وقائع مذهلة، عجيبة، غريبة، لا تصدق عن ال...إقرأ المزيد »

لغة اليد، مفتاح لأسرار المستقبل التي تتضمنها يدك...
لـ كيرو (لورد لويس هيمون)
منذ القدم، حاول الإنسان اكتشاف قدره تارة بالنظر إلى النجوم، وطوراً من خلال النبوءات المكتوبة في ورق اللعب (الشدّة)، أو باستشارة العلامات والإشارات الخصبة والغامضة في قعر فنجان القهوة أو أو... غير أن ق...إقرأ المزيد »
كانت قراءة الكف قراءة خطوط الكف-أداة دقيقة لمعرفة الذات طوال آلاف السنين، لأنه بالإمكان من خلال هذه المعرفة التوصل إلى فهم الذات بكيفية أفضل وكذلك الدوافع المعقدة لدى الأناس الآخرين. على ضوء ذلك يمكن ...إقرأ المزيد »
إن طريق الاستخراج من الجفر اللامع كثيرة، وطريق الجامع من جملة الطرق المفيدة الذي إذا أردته لأي سؤال كان في أي وقت كان، من أي مكان كان، طريقته موجودة في هذا الجفر من خلال الشهور العربية والجداول الموجو...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
لغة الأعداد، دراسة معاني الأعداد السحرية أو التنجيمية
لـ كيرو (لورد لويس هيمون)
في هذا الكتاب يشرح كيرو، أو يصف بوضوح علمه من طريق الاستعانة بأمثلة كثيرة، وبالإلماع إلى أحداث تاريخية، مع أمثلة على تأثير الأعداد في حيوات مشاهير الأشخاص. إن كل قارئ سيجد في هذا الكتاب شيئاً يستطيع أ...إقرأ المزيد »
لغة الوجوه، دليلك لمعرفة حقيقة الأشخاص
لـ روبرت ل. وايتسايد
يهتم هذا الكتاب بتركيب الوجه أو بنية الوجه التي تدل على ميول الشخص. فمن المهم ملاحظة التعابير الآنية التي لا تتطلب تعليمات خاصة لفهمهما. فالإنسان يختزن في ذاكرته مجموعة غنية لمختلف التعابير، كالحب وال...إقرأ المزيد »
قرعة الإمام جعفر الصادق
لـ عبد الفتاح الطوخي
يضم هذا الكتاب قرعة تروى عن الإمام جعفر الصاق تضرب على ما في قلبك أو قلب غيرك لتصل من خلال هذه القرعة للإلهام في خير هذا الأمر المنوي عليه للقيام به، أو شر للعكوف عنه. وتضرب لأمور كثيرة مثل الزواج وال...إقرأ المزيد »
المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني للإمام الغزالي
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
"الخاتم السليماني والعلم الروحاني" هو كتاب عظيم القدر والشأن، مشتمل على جملة أبواب وطلاسم وفوائد وأوفاق في علم الروحاني، مع زيادة بعض المنادل والتلابيس والخواتم والطلاسم المجربة....إقرأ المزيد »
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »