لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرسم بقلم الرصاص
لـ عبد كيوان
يعتمد الرسم على قوة الملاحظة والخبرة المكتسبة بالممارسة-لذا أُرسم كثيراً وباستمرار واستخدم عينيك طوال الوقت. انظر حولك-إلى الأشخاص والحيوانات والنباتات والأبنية فكل شيء يستحق الرسم. كن جريئاً فالورق ل...إقرأ المزيد »
تصميم المطاعم
لـ شيرين ماجد خلوصي
لقد كانت المطاعم قديماً تتخذ شكل أكواخ صغيرة الأماكن التي يتوقع فيها اجتماع كثير من الناس: في الأسواق، وفي الشوارع... الخ. أما اليوم فقد اصبح بيع الطعام تجارة عالمية تتطلب تخطيطاً دقيقاً وإعداداً علم...إقرأ المزيد »
التصميم الخارجي من الفكرة إلى الشكل
لـ جرانت دبليو ريد
سواء أكنت مبدعاً محترفاً أو هاوياً مبتدئا التصاميم، هناك دوماً فسحة لمن يريد صقل مهاراته وزاده معرفته. الشكل هو ذاك المشهد الخارجي في التعبير الأمثل عن تنظيم معماري، هو الصياغة الأهم في حل جميع العوام...إقرأ المزيد »
كيف ترسم الحيوانات خطوة خطوة
لـ محي الدين طالو
يعالج هذا الكتاب أهم الطرق المبسطة والمراحل الأساسية لرسم الحيوانات. إن المبادئ المبسطة، والقواعد السهلة التي انطلق منها المؤلف في رسم الحيوانات ووضعها بين صفحات هذا الكتاب تساعد الهواة على التدرب علي...إقرأ المزيد »
فن الرسم بالفحم
لـ أحمد المفتي
يدور موضوع هذا الكتاب حول "الرسم بالفحم" هذا الرسم الذي يحتاج إلى دقة ومهارة وذوق عال. فالرسم بالفحم متعة تصل إلى اللذة والاستمتاع بالجمال والبهاء، وقوة في التعبير ورهافة وتأثير. وقد يظن الطالب أو الم...إقرأ المزيد »
مبادئ الرسم والتلوين
لـ عبد كيوان
يعتمد الرسم على قوة الملاحظة والخبرة المكتسبة بالممارسة-لذا أُرسم كثيراً وباستمرار واستخدم عينيك طوال الوقت. انظر حولك-إلى الأشخاص والحيوانات والنباتات والأبنية فكل شيء يستحق الرسم. كن جريئاً فالورق ل...إقرأ المزيد »
الرسم بالباستل
لـ عبد كيوان
يقع الرسم بالباستل من موقع وسط بين الرسم والتلوين فهو إذ يتسم من جهة، بسمات الفحم-المقدرة على إحداث الخطوط الناعمة أو تغطية المساحات العريضة-بعطي من جهة أخرى نتائج شبيهة بتلك التي يعطيها التلوين الزيت...إقرأ المزيد »
الرسم بالريشة
لـ عبد كيوان
إن الرسم بالريشة، يتيح اليوم-كما أتاحت في الماضي للرسام إمكانات كثيرة في ما لا يحصى من مجالات التعبير الفني. ففي مجال التصوير يكاد لا يوجد فنان لم يرسم بالريشة، وفي مجال الزخرفة يحتل الرسم بالريشة الم...إقرأ المزيد »
الرسم بالغواش
لـ عبد كيوان
الغواش ألوان مائية غير شفافة وهو وسيلة رائعة للتعبير الفني إذ استطاع الرسام أن يتفنن تقنيته. تستخدم الأوان الغواشية على نطاق واسع في التصميم والزخرفة والإعلان والرسم المعماري والرسوم التوضيحية كافة. ...إقرأ المزيد »
فن الرسم
لـ نايف محمود عتريسي
هل نستطيع أن نتعلم فن الرسم دون أن نمتلك الموهبة؟ الجواب هو بالإيجاب بشرط توافر الرغبة والمتابعة والصبر، وهذا الكتاب موجّه إلى كل راغب بتعلم فن الرسم حيث أنه يشرح القواعد الأساسية والتقنيات المتبعة، و...إقرأ المزيد »