لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة جسم الإنسان
لـ ألبير مطلق
اجلسْ ساكناً للحظة. استمع إلى صوت تنفسك. ضع يدك على وسط صدرك حسّ بنبضات قلبك. فكر بأحبّ شيء إليك في هذا العالم. الآن تأمل أن هذه الأنشطة كلها-التنفس ونبضات القلب والقدرة على التفكير-هي أنشطة يقوم بها ...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوانات
لـ ألبير مطلق
في هذه الموسوعة العصرية الميسرة مدخل مثالي إلى عالم الحيوان المدهش والمثير، معها سيستمع القارئ بمطالعة آلاف المعلومات المثيرة والجديدة، وكذلك برؤية الصور الملونة التي يزيد عددها عن 500 رسم وصورة تغطي ...إقرأ المزيد »
موسوعة عالمنا
موسوعة عالمنا حافلة بالمعلومات حول العالم الذي نعيش فيه. نجد فيها فيضاً غزيراً مشوقاً عن الحيوانات والنباتات والناس والأماكن ووسائل النقل والفضاء الخارجي وكيف تعمل الأشياء. في بعض الصفحات بطاقات ونشطة...إقرأ المزيد »
تظهر كائنات كوكبنا الحية، من أبسطها إلى أكثرها تطوراً، وفي كل أنواعها على صفحات هذا الكتاب على التوالي: من الطحالب إلى السحلبيات، من الإسفنج إلى الحشرات ومن السمك إلى السعادين. وبشكل عام يقسم هذا الكت...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يحتل مكانة هامة في موسوعة شبابنا وهو يكشف عن الحوادث التاريخية الكبرى في جميع البلدان، ومنذ ما قبل التاريخ حتى أيامنا هذه، والكتاب بشكل عام ينقسم إلى خمسة أقسام. كل قسم منها قدم له بموجز يع...إقرأ المزيد »
يحتل هذا المؤلف مكانة في موسوعة شبابنا، فهو يبرز بلدان العالم من خلال القارات الخمس الكبرى بواسطة الخرائط والنصوص، شارحة موقعها، تضاريسها، مساحتها، وسكانها. وهو يتألف من خمسة أجزاء توافق القارات الخمس...إقرأ المزيد »
الثدييات
لـ جيم بروس
ألم تتساءل يوماً ماذا يملك الكنغر في جرابه؟ أو لم الحيتان ضخمة؟ ولم يثرثر الشمبانزي؟ وكيف تبني القنادس أمّاتِها؟ مع هذا الكتاب ستحصل على إجابات لكل الأسئلة التي تراودك عن الثدييات، وستتعلم حقائق مذهلة...إقرأ المزيد »
موسوعة كوكب الأرض الشاملة
لـ ألبير مطلق
"موسوعة كوكب الأرض الشاملة" موسوعة جغرافية تثقيفية شاملة تحوي بين طياتها تفاصيل هامة وممتعة عن خفايا كوكب الأرض معها سيستكشف القارئ معالم العالم المدهشة، وحفاياه الرائعة وفيها سيقرأ تفاصيل مذهلة عن كو...إقرأ المزيد »
كوكب الارض
لـ مارتن ريدفرن
هذا الكتاب هو دليل ممتاز عن كوكب الأرض عبر التاريخ. يسافر القارئ معه في الماضي السحيق عندما تكونت الكرة الأرضية فيشاهد عالماً ملتهباً بسطحه المكوّن من صخور ذائبة تضربه النيازك من الفضاء. وينتقل في الف...إقرأ المزيد »
الفضاء الخارجي
لـ مارتن ريدفرن
تعال واكتشف معنا ماذا حصل خلال الثواني القليلة الأولى من حصول الدوي الكبير، وتتبّع كيف تبتلع الثقوب السوداء على الشمس الكواكب، وتعرّف إلى سيناريو محتمل لطريقة انتهاء الكون...

إذ يقدم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »