لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المورد قاموس عربي - إنكليزي
لـ روحي البعلبكي
قاموس "المورد" هو قاموس اللغة العربية المعاصرة والكلاسيكية ومقابلها من اللغة الإنكليزية وخطة ومنهج المورد هذا يضيفان عليه ميزات عدة أهمها: أولاً تضمين مفردات اللغة العربية كافة الكلمات والمصطلحات والع...إقرأ المزيد »
المورد المزدوج (إنكليزي - عربي/عربي إنكليزي)
لـ روحي البعلبكي
المورد معجم ضخم غني عن التعريف. وقد جاء ضمن قسمين. الأول: عربي/إنكليزي، القسم الثاني: إنكليزي/عربي. والمعجم متميز بقسميه. بالنسبة لقسم العربي/إنكليزي فإن واضعه روحي البعلبكي كانت له خطة ونهج أضفيا على...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني، إنكليزي - عربي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتوجه حارث سليمان الفاروقي واضع هذا المعجم بمؤلفه هذا إلى هؤلاء الذين كان القانون هو موضوع دراستهم أو تفرغهم المهني. فقد وضع هذا القاموس كي يفيدهم في تفسير مصطلحات القوانين وتعريفها والتمثيل عليها عند...إقرأ المزيد »
المورد المفهرس لألفاظ القرآن الكريم
لـ روحي البعلبكي
لم يعرف تاريخ البشرية منذ أن خلق الله تعالى السماوات والأرض والإنسان، حدثاً عظيماً ولا ونعمة أزلية مثل نزول القرآن الكريم، كتاب الله سبحانه المنزل على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولم يعرف تاريخ الب...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
إلى المهتمين لزيادة مفرداتهم الإنجليزية لأي سبب كان، سواء كان أكاديمياً أو للمتعة، سيكونون ممتنين ليحصلوا على المساعدة والإلهام من أي مصدر خارجي.

من المؤكد أن كتاب "جذور وكلمات" للمؤلف سيصبح ممي...إقرأ المزيد »

المعجم الطبيعي للقرآن الكريم
لـ عزيز العلي العزي
يشرح هذا المعجم مواد الطبيعة الواردة في القرآن الكريم شرحاً وافياً يشفي غليل القارئ المتعطش إلى المعرفة. وقد بلغ عدد مواد هذا المعجم اثنتين وثمانين ومئة مادة، نوقش معظمها، وأحيل بعضها على المواد المنا...إقرأ المزيد »
معجم أدوية الطب التجانسي ج2
لـ عبد الحسن فاعور
"الطب التجانسي" هو فن من فنون الطب الحديث، عرف في السنوات الأخيرة انطلاقة سامية، وتقدماً رفيعاً، وإنه لا يزال حالياً، يتقدم ويكبر ويزداد المقدمون على دراسته عدداً ويكثر المطالبون بالمعالجة بأدويته. <...إقرأ المزيد »
معجم الأوائل في تاريخ العرب والمسلمين
لـ فؤاد صالح السيد
إن علم الأوائل يؤرخ لبدايات ظهور الأشياء والحوادث على يد الرواد الأوائل. وقد اهتم العرب بهذا العلم فوصفوا فيه العديد من المؤلفات النفيسة، والتي استقصوا بها مجمل ما وصل إلى أسماعهم. فعمد مؤلف هذا المعج...إقرأ المزيد »
معجم الأواخر في تاريخ العرب والمسلمين
لـ فؤاد صالح السيد
إذا كان علم الأوائل يؤرخ لبدايات ظهور الأشياء والحوادث على يد الرواد الأوائل، فإن علم الأواخر يؤرخ لنهاياتها وخواتيمها. وقد اهتم العرب بهذا العلم فوصفوا فيه العديد من المؤلفات النفيسة، والتي استقصوا ب...إقرأ المزيد »