لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Flash 5 دليل المطور
لـ أكرم سليمان
عندما تجد أن الرسوميات التي كنت حتى الآن تنجزها قد أصبحت مملّة، ولا تناسب عمليات الترويج والإعلان العصرية، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى هذا الكتاب عن أحد منتجات Macromedia وهو برنامج Flash، والذي يعتبر وسي...إقرأ المزيد »
Adobe Photoshop 6 دليل المصمم
لـ ظافر موسى
أهلاً بك عزيزي المهتم بكتب الرسوميات إلى كتاب عن الإصدار السادس من Photoshop، والذي يتميز بدعم محسّن لواجهة البرنامج والرسوميات الشعاعية والنصوص، مع دعم لنشر الصور على الانترنيت من خلال ImageReady الذ...إقرأ المزيد »
3D Studio MAX 3.0 ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 3.0
لـ دوان لوز
يستكشف هذا الكتاب جميع المناطق الرئيسية في مجال إنتاج رسوم الكمبيوتر مع ما يلزم من العمل على إنشاء مشهد متحرك مكتمل مدته أربع دقائق. ويبين الكتاب العمليات المتخصصة والمهام المتتابعة الضرورية لإبراز وب...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعلّم مبرمجي الوب المبتدئين كيفية إنشاء برنامج قواعد بيانات متوافق مع الوب. سيقوم القارئ بتحليل وتصميم وتطبيق واختبار ونشر متجر لبيع القهوة على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب القارئ الم...إقرأ المزيد »
Oracle8i من الصفر
لـ دان هوتكا
يعلمك هذا الكتاب المفاهيم الأساسية والتقنيات المقترنة مع تصميم وبناء تطبيقات قاعدة بيانات علائقية باستخدام Oracle8i. ويزيد هذا الكتاب فعالية وقابلية استخدام التطبيق باستخدام: Oracle Jdeveloper V3.0، O...إقرأ المزيد »
3D Studio MAX 4 دورة في كتاب
لـ مجموعة مؤلفين
من أجلك، ولأننا نعتقد أن خطواتك الأولى هي التي تحتاجها لتصبح مبدعاً، أردنا أن تكون هذه الخطوات سهلة ومدروسة، فباقتنائك هذا الكتاب تحصل على قاموس مصغر يقودك خطوة خطوة نحو عالم الرسم ثلاثي الأبعاد باستخ...إقرأ المزيد »
دليل MICROSOFT WINDOWS MOVIE MAKER لإنتاج الأفلام
لـ بيل بيرني
سواء كان اليوم تخرّج الطلاب أو أول قضمة لطفلك من كعكة عيد ميلاده أو أحد أفلامك التمثيلية المشوّقة، يسهّل عليك هذا الكتاب إنشاء أفلام بمستوى أربعة نجوم في المنزل! إن البرنامج Movie Maker هو أداة في نظا...إقرأ المزيد »
AutoCad 2000 الدليل الكامل
لـ جورج أومورا
أوتوكاد 2000 الدليل الكامل، النسخة المنقحة لكتاب أومورا الأكثر مبيعاَ، هو مرجعك الوحيد لأحدث اصدار من اوتوكاد. اذا كنت جديداً على أداة التصميم الفعالة هذه، ستجد أن هذا الكتاب يجعلك تبدأ باستعمال أوتوك...إقرأ المزيد »
سواء أكنت مبتدئاً أو خبيراً في برنامج 9 Illustrator فإن هذا الكتاب المعدل سيتيح لك تنفيذ برنامج Adobe Illustrator باتقان وبشكل شامل. ستجد مئات التلميحات التي لا غنى عنها، نصائح، وتقنيات الخطوة-خطوة من...إقرأ المزيد »