لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صندوق أم محفوظ
لـ روز غريب
صندوق أم محفوظ جعبة عفنة، تفوح منها رموز التقاليد، والأعراف، تحتفظ في داخله بذكريات ووقائع إنسانية تاريخية، فمنه تخرج أحداث معركة عنجر وعبره تجسد صرخات "سمية" العائدة من الغربة محملة بالحزن والأسى... ...إقرأ المزيد »
الآبار المسحورة، قصة أسطورية
لـ جوزفين مسعود
... وهكذا كان، توفي سعيد، وأسلمت الزوجة "سوسن" روحها إلى السماء تاركةً وراءها ولدين هما "هند" و"سعيد" ووصية شاقة أثقلت كاحلهما وعرضتهما للكثير من المخاطر وهي رسالة إلى الأرض والأب والملك.... وأرضٌ رائ...إقرأ المزيد »
يا بياع السمسمية
لـ جوزفين مسعود
القرية في عيد! إنه عيدُ القطاف، في ذلك اليوم خرجت "ليلى" من منزل والدها بثياب جديدة زاهية، متجهة نحو ساحة القرية حيث تجري الاحتفالات الجميلة. كانت المهرجانات مليئة بالبهجة والروعة، فوقفت "ليلى" تنظر م...إقرأ المزيد »
العمر الوضاء في جزيرة الفضاء
لـ لينا كيلاني
هذه الرواية من الخيال العلمي.. لكن الخيوط الأولى منها غزلتها أحداث زلزالية بحرية مرت تعرف بالتسونامي.. فإذا بهذه الخيوط تصبح قطعة نسيج لرواية يمكن أن تكون واقعية بتقدم العلم والتكنولوجيا.. فعندما تزول...إقرأ المزيد »
من أجل عينيها
لـ ميخائيل خوري
"من أجل عينيها" كتاب يحمل عنوان إحدى قصصه الأربعة المستقاة من واقع الإنسانية وما يعتريها من لمسات الحب والعدل والعاطفة، أربعة قصص جمعت واقع الحياة وخطت حبّ البعض وحنين الآخر... وبأسلوب قصصي أخاذ وعبار...إقرأ المزيد »
النجمتان
لـ روز غريب
مجموعة قصص مستوحاة من صميم الخيال والتاريخ. و"النجمتان" هي نموذج حيّ للقصة الأسطورة التي تروي قصة "مارا" النجمة الصغيرة، الباهتة اللون التي تنقذ طفلاً من الموت وتخرجه من أرض الدماء والدموع... وعملها ا...إقرأ المزيد »
كوب من العصير
لـ جوزفين مسعود
تسرح المؤلفة جوزفين مسعود في ذاكرة التاريخ لتكتب أربعة قصص من التاريخ العربي لتصور بهم ظلم القوانين، وجور أصحابها من الخلفاء والملوك وهم في أبراجهم العالية يُسنون ما يجورون به على الشعوب لتحقيق آرائهم...إقرأ المزيد »
جوهرة الجواهر، من كنوز القصص الإنساني
لـ جوزفين مسعود
... وديعة ثمينة في خزائن ملوك "الهند" تمثل رمزاً لحضارتهم، وفي خروجها زوالاً لكيانهم فما هي هذه الوديعة؟ وهل هي بالفعل جوهرة الجواهر كما وصفها كسرى؟... أما القصة الثانية "عاش الملك" تحكي قصة أربعة شبا...إقرأ المزيد »
الشريط المخملي
لـ جوزفين مسعود
قصة "الشريط المخملي" تجمع بين طياتها ثلاثة عناوين وثلاثة أسماء لأشهر الرواد في الغناء والرسم والعزف، فقصة "الشريط المخملي" تسرد انطلاقة "تتزيانو" الرسام الشهير في عالم الرسم، أما قصة سيدة الغناء فهي ت...إقرأ المزيد »
نهرنا الصغير، قصة أسطورية
لـ جوزفين مسعود
زيارة مفاجأة تقوم بها الساحرات الثلاث إلى القصر لتباركن بالمولودة الجديدة ولكن تنبؤاتهم لمستقبل هذه الأميرة خطيرة وستجلب معها التعاسة لكل من حولها... فما هي التنبؤات التي قدمتها الساحرات إلى الملكة؟ و...إقرأ المزيد »