لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صفنا أحلى...
لـ سمر محفوظ براج
"تعلم مع أصالة" كتيبات تهدف إلى دعم تعليم الحروف وكتابتها في أول الكلمة ووسطها وآخرها، وتعزيز القراءة والاستيعاب القرائي من خلال قصص تخدم محاور تتعلق بالطفل وبيئته....إقرأ المزيد »
وسيم يستحم
لـ سمر محفوظ براج
«حانَ وَقتُ الاسْتِحْمامِ!» كلُّ شيئ جاهزٌ... حتّى البَطَّةَ والسَّمَكَةَ وَالتِّمساحَ. مَا هُو أكثرُ ما يُحِبُّهُ وَسيمٌ عندما يَنتَهِي مِنَ الاْستِحْمامِ؟ كلّ شيء جاهز ووسيم سيستحمّ! لكن ما الذي سيح...إقرأ المزيد »
أنا والصابونة
لـ سمر محفوظ براج
صابونَةٌ جَميلَةٌ خَضْراءُ، زَرْقاءُ، أَوْ حَمْراءُ... في هذا الكتاب، يتعرّف الطّفل على الصابونة من خلال نصّ بسيط ورسوم جذابة....إقرأ المزيد »
أشم
لـ نوال طرابلسي
سلسلة الحواس الخمس...إقرأ المزيد »
أرى
لـ حنان عبود
سلسلة الحواس الخمس...إقرأ المزيد »
أشخاص نحتاج إليهم ؛ تعالوا نتعرف إليهم
لـ خنساء هيتو
نحن بحاجة إلى مَن يصنعُ لنا الخُبز والكراسيَّ والملاعق...، وإلى مَنْ يعلّمنا ويُعِدُّ لنا أثوابنا ويقُصُّ لنا شُعورنا وسوى ذلك، ونحن وهم، وكلُّ ما في الكون ومَنْ فيه، لا بدّ لنا مِنْ خالق أوجَدَنا. <...إقرأ المزيد »
كلمات نحبها
لـ جليل خزعل
قاموس الكلمات كبير وواسع.. إلا أن كلمات قليلة منه كفيلة بأن تفتح القلوب والعقول بعضها على بعض....إقرأ المزيد »
إذاً.. أنت طائر
لـ أماني العشماوي
يتعرف الطفل في هذا الكتاب المشيّق على عالم الحيوان وخاصة الطيور؛ فمن خلال صورٌ ملونة وأسلوب مبسط ومشوّق، يسأل "حسن" كل من النورس - الحمامة - السُّمانة - الطنان - البومة - الصقر؛ وأخيراً الخفاش على خصا...إقرأ المزيد »
عدنان لا يحب قصتي
لـ لمياء عبد الصاحب
"عدنان لا يحب قصتي" هو عنوان هذا الكتاب المصور الذي بين أيدينا والذي يتوجه إلى الأولاد ابتداءً من عمر سبع سنوات، وهو يشرح لهم فكرة طبية بحتة تتعلق بمسألة السماعات التي يستخدمها الأشخاص المصابون بالصم،...إقرأ المزيد »
ما هو لوني؟
لـ نبيهة محيدلي
"نافذتي الأولى" سلسلة من القصص المصورة؛ الهادفة، تجتمع فيها براءة الكلمة وجمال الصورة واللون. وهي تتوجه للأطفال ابتداءً من عمر سنتين. تهدف هذه القصص إلى تبسيط بعض المفاهيم والمعلومات التي يحتاجها الطف...إقرأ المزيد »