لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحي اللاتيني
لـ سهيل ادريس
الحيّ اللاتيني، كانت صورته المتخيلة تملأ أفكاره ومشاعره، فتضرب دون كل ما سواها غشاوة كثيفة، ولقد مرّ بشوارع مرسيليا، ولكنه لم يرها، وقضى فيها يومه كاملاً، ولكنه لم يحسها، وأنفق أربع عشرة ساعة في القطا...إقرأ المزيد »
الشوقيات شعر المرحوم أحمد شوقي
لـ أحمد شوقي
خلق شوقي شاعراً، يتأثر أضعاف ما يتأثر به الناس، لذا كان للعوامل السياسة والاجتماعية والأدبية والثقافية أثر في شعره وفي حياته. فمع أنه درس في مصر، ثم أتم دراسته في أوروبا، وتأثر بالوسط الأوروبي والحياة...إقرأ المزيد »
ديوان محمد عبد الوهاب 1 - 2
لـ محمد عاطف خياطة
الأرض الطيبة
لـ بيرل باك
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "كليلة ودمنة" من كتب التراث التي بلغت في أهميتها ما لم يبلغه سواها، وذلك للشهرة التي أخذها هذا الكتاب في العالم الإسلامي، وعند جميع الأمم والشعوب. ما بين الشرق والغرب، سواء أكان ذلك في بدء ...إقرأ المزيد »
عطيل مسرحية في خمسة فصول
لـ وليم شكسبير
إن الاسم الكامل لهذه المسرحية هو: "Othello The Moor of Venice" ولفظة (Moor) بالإنكليزية تطلق على المواطن المغربي. وعلى ذلك فإن بطل المسرحية من أصل عربي ومن بلاد المغرب. كان شكسبير أميناً وصادقاً في رس...إقرأ المزيد »
العاصفة مسرحية في خمسة فصول
لـ وليم شكسبير
مسك الختام.. (العاصفة)!... آخر ما كتبه الشاعر الإنكليزي الفذ (وليم شكسبير). في هذه المسرحية يتفوق شكسبير على نفسه فيعتمد الرمز أسلوبه الشعري ليجعل العاصفة قوة هادرة طاغية تتهدد الكثيرين من جهة، ومن جه...إقرأ المزيد »