لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التغذية الدليل الكامل
لـ باتريك هولفورد
يهدف هذا الكتاب إلى إظهار كيفية بلوغ الصحة المفعمة بالنشاط والقادرة على مقاومة الأمراض من خلال التغذية الأفضل. يقع الكتاب في ثمانية أجزاء. يشرح الجزء الأول مبادئ هذه التغذية، التي تستوجب تحديداً حديثا...إقرأ المزيد »
أطباق المزاج الحسن
لـ مارليزا شويلوز
يرتبط المزاج الجيد عامة بالشعور بالراحة والاسترخاء. فإذا كنا دائماً تحت توتر مستمر سوف نبدأ بالإحساس بأننا لسنا على ما يرام. وللحفاظ على مزاج جيد علينا الانتباه إلى مكونات طعامنا وإلى الإشارات التي تش...إقرأ المزيد »
أطباق الراحة النفسية
لـ دغمار فون كرام
هل تشعرين في بعض الأحيان بأنك تريدين الهروب إلى جزيرة نائية؟ إذن جربي البرنامج الغذائي الأساسي الذي يطرحه هذا الكتاب وجربي أيضاً الأطباق التي حضرها لك "دغمار فون كرام" خصيصاً للتخلص من التوتر العصبي و...إقرأ المزيد »
أشارت الاستطلاعات إلى أن أكثر من نصف الشعب الأميركي البالغ سن الرشد يستخدم أحد نواع الفيتامينات؛ الأعشاب؛ والمعادن والمكملات. لكن وبالرغم من ذلك لا يزال المستهلكون في جميع أنحاء العالم ويطرحون الأسئلة...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic وزن سليم مدى الحياة
لـ مايو كلينك
يعتبر معظم الأشخاص المصابين بالوزن الزائد أن التخلص من الوزن هو هدف صحي. فالتخلص من الوزن الزائد يعني انخفاض احتمال الأمراض القلبية، وداء السكري، وارتفاع ضغط الدم. ومن جهة أخرى، تحاول النساء غير البدي...إقرأ المزيد »
أطباق الجمال الطبيعي
لـ دغمار فون كرام
شعار سلسلة "بالهناء والشفاء" هو "دعي جمالك ينبع من الداخل" عبر ما تتناولينه من أطباق مغذية وغنية بالفيتامينات تساعدك في الحصول ليس فقط على قوام رشيق ومتناسق بل وأيضاً على بشرة نضرة وشعر جميل وأظافر قو...إقرأ المزيد »
عصائر الحيوية والنشاط
لـ فريدريك بوهلمان
هل تعاني من تعب وضعف التركيز والمزاج السيئ؟ هل ترغب في التخلص من أمراضك المزمنة؟ هل تعاني من تشنجات عضلية مؤلمة بعد ممارستك الرياضية أو على أثر اتباعك حمية معينة؟ إذن ما تحتاج إليه هو هذا الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
نريد جميعاً التمتع بأجسام نحيفة ملؤها الصحة الجيدة وأن تتسم بمظهر رائع. وكلنا نعلم بأن نظام الحمية العادي لا يساعد أبداً لتحقيق ذلك، فعليه فإن الأمر يتطلب اختيار برنامج دقيق للأكل، يعتمد على أطباق تحت...إقرأ المزيد »
موضوع تخفيف الوزن وتنحيف الجسم موضوع شائع، نقرأ عنه في المجلات، وتتداوله النشرات والإعلانات، ويتعلق بالصحة ويهم النساء بنوع خاص إنه موضوع القد والقامة، والملاحة والوسامة، وازدياد الوزن والسمنة واحتباس...إقرأ المزيد »
الطعام الصحي
لـ جون بريفا
لعل أبرز أهداف هذا الكتاب هو منح المعلومات الضرورية لاختيار الطعام السليم والتخفيف من خطر التعرض للمرض في المستقبل، فحين يكون الاختيار مبنياً على الطعام الصحي، يكون بالإمكان أداء دور مهم في الصحة والس...إقرأ المزيد »