لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اساعد ولدي على التعبير والقراءة والكتابة والحساب
لـ بارم دومورتيمارت
يقدم هذا الكتاب للأهل بطريقة عملية، كل النصائح الضرورية لتعليم النطق السليم والقراءة والكتابة والحساب، بالتكامل مع المدرسة، كما يقدم الحلول لتخطي صعوبات التواصل مع الآخرين وصولاً إلى النجاح في كافة مر...إقرأ المزيد »
اكتشفي قدراته من عمر يوم الى 6 سنوات
لـ ليندا بلير
يتناول هذا الكتاب موضوع تربية الأطفال بطريقة إيجابية، وكل قسم يتناول مرحلة من مراحل نمو الطفل في طفولته (من عمر يوم إلى 6 سنوات). وفيه تقدم "ليندا بلير" الأخصائية في علم النفس السريري مجموعة من النظري...إقرأ المزيد »
أولادي يتشاجرون... ماذا أفعل؟
لـ جانيت هول
أولادي يتشاجرون... ماذا أفعل؟... هذا الكتاب هو ما تنتظره كل العائلات!... كل الأخوة يتشاجرون، فهل هذا أمر طبيعي؟ كيف يمكن حل المشاكل بين الأولاد والمراهقين؟... ما سبب هذا المشاكل وهل يمكن أن تحمل رسائل...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب توجيهات للأهل كي يتمكنوا من مساعدة طفلهم على النجاح بدءاً من صفوف الروضات حتى مرحلة الجامعة كي يصبح مستقلاً في عمله الفردي وفي المجتمع والحياة. كما يتناول الكتاب حياة الولد خارج المدرس...إقرأ المزيد »
هل نربي أولادنا أم نفسدهم
لـ روزا باروسيو
هل تشبه هذه التعليقات واحداً من أولادكم؟ لا يسمع، لا يرى، لا يتكلم كما يجب، لا يحترم والديه، لا يوقّر معلّميه، لا قيمة عنده لشيء، يستهلك بشكل مفرط، عنيد يريد أن تسير الدنيا على هواه، مدلّل إلى درجة ال...إقرأ المزيد »
هل أنتم أهل منشغلون معظم الوقت؟... هل تريدون أن تعرفوا أصول التربية السهلة دون ضرب أو صراخ، دون الغوص في النظريات التربوية المعقدة؟... هل تسعون إلى تسهيل حياتكم وحياة أولادكم؟...

اكتشفوا:
...إقرأ المزيد »

يقول كلمات نابية والده مطلّقان أو منفصلان، يرفض أن يأكل أو يأكل كثيراً، لا يتقبّل ولادة أخ أو أخت جديدة، لا يتقبّل مرض أو موت أحد المقرّبين...

لا ينام إلا بالقوة، يخاف من الكوابيس والعتمة، يخشى ...إقرأ المزيد »

3 مفاتيح للتفوق في المدرسة
لـ جون إرفاين
تؤكد الدراسات الحديثة أن نجاح الأولاد في الحياة سيعتمد في السنوات المقبلة، لا على معدل ذكاءهم العقلي IQ، بل على ذكائهم العاطفي EQ- أي قدرتهم على إقامة علاقات ناجحة، وعلى تفهم الآخرين ورؤية الحياة بمنظ...إقرأ المزيد »
ولدي يخاف ماذا أفعل؟
لـ جانيت هول
النمو عملية معقدة يعتاد الأطفال خلالها على العالم المحيط بهم. وقد تخفيفهم أشياء كثيرة لأنهم لم يطوروا بعد المعرفة وعمليات التفكير التي تلزمهم للتعامل مع التجارب الجديدة التي يتعرضون لها. وقد تصبح هذه ...إقرأ المزيد »
طفلك من 3 سنوات إلى 6 سنوات
لـ آن باكوس
يريد جميع الأهل ولداً سعيداً ومنفتحاً، غير أن أياً منا لا يستطيع تجنب المشكلات التربوية التي تؤثر على نمو الطفل. نستطيع مواجهة الأمر بكفاءة إذا كنا على دراسة بنوع المشكلات التي ستواجه تقدم أطفالنا سوا...إقرأ المزيد »