لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تثير زيادة الوزن عند الأولاد قلق الجسم البطيء يوماً بعد يوم. وقلقه هذا مبرر تماماً. ففي السنوات العشرين الأخيرة لوحظ ارتفاع خطير في عدد الأولاد المصابين بالبدانة، في معظم الدول "الغنية" حتى بدأ الحديث...إقرأ المزيد »
مع "كارلا ياردميان" أخصائية التغذية الشهيرة والتي حققت انجازات مهمة في ميدان النظام الغذائي على الصعيد المحلي والعربي، مع هذه الأخصائية لم تعد السمنة "البدانة" مشكلة مستعصية، ولم تعد حكراً على عارضات ...إقرأ المزيد »
أغذية التنحيف منهج مونتينياك في تنحيف الوزن
لـ ميشيل مونتينياك
استحوذت مؤلفات ميشيل مونتينياك على شهرة واسعة، حيث طبعت في الكثير من دول العالم وبلغ عدد النسخ ستة ملايين نسخة تقريباً، ثم أصبحت شهرة مونتينياك هائلة. وهذه الشهرة لم تأته فجأة فقد عانى طويلاً من البدا...إقرأ المزيد »
دواؤك في غذائك، موسوعة طبية غذائية
لـ جين كاربر
هذا الكتاب شاهد عيان على آخر ما توصل إليه العلم الحديث في الكشف عن القدرات الرائعة للغذاء في توجيه القدرات الكيميائية الحيوية على المستوى الخلوي، حيث هناك تبدأ وتنتهي كافة المسائل الصحية. لا يوثق فقط ...إقرأ المزيد »
أطباق الجمال الطبيعي
لـ دغمار فون كرام
شعار سلسلة "بالهناء والشفاء" هو "دعي جمالك ينبع من الداخل" عبر ما تتناولينه من أطباق مغذية وغنية بالفيتامينات تساعدك في الحصول ليس فقط على قوام رشيق ومتناسق بل وأيضاً على بشرة نضرة وشعر جميل وأظافر قو...إقرأ المزيد »
كل إنسان على وجه هذه الأرض يعرف أن الطعام يوفر الغذاء والقوة والاستمرار لحياتنا، وأن نقص الغذاء في طعامنا من شأنه أن يؤدي بأجسامنا ويجعلها هزيلة أو يقودها نحو الهلاك، لكن أصحاب الاختصاص وحدهم يعرفون ا...إقرأ المزيد »
التغذية السريرية والعلاج بالغذاء
لـ سامر البظ
مصدر إضافي ومرجعي للمعلومات الغذائية الخاصة بأوضاع سريرية متنوعة، يعالج كثيراً من المشاكل الطبية والتغذوية الشائعة، ويشرح ملابسات حدوثها ومضاعفاتها وعلاجها، والتدبير القوتي لها، كما يعطي إرشادات عامة ...إقرأ المزيد »
القمح المبرعم ومنافعه
لـ حسن عباس
ما من مادة غذائية من حبوب وبقول وخضار وفواكه وشحوم ولحوم وزيت، تعادل حبة القمح المبرعمة، ما تحويه من أنواع الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والبروتينات والنشويات مما هو ضروري لسلامة الإنسان: جسد...إقرأ المزيد »
ثورة الفيتامينات
لـ سيرج رامال
إن معظم الناس يعانون من النقص في الفيتامينات والمعادن دون أن يعلموا، والسبب يكمن في طرق الغذاء السيئة. هذا الكتاب هو ثورة في عالم الصحة والتغذية لأنه يبدل المفاهيم الخاطئة عن طرق التغذية الصحيحة وأسبا...إقرأ المزيد »
عش حياة أفضل
لـ بولين كلير مونت
كيف نتخلص من اضطرابات النوم وما هو أفضل وقت للريجيم ومتى نتناول السكر دون الخوف من السمنة وما هو أفضل وقت للنشاطات الذهنية وللحفظ، وهل الدوام المدرسي مضر للأطفال ولماذا؟... كيف نعالج الكآبة والاضطرابا...إقرأ المزيد »