لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
365 طريقة تبعد ولدك عن التلفزيون
لـ ستيف وروث بينيت
لقد أصبح لدى الأهل القناعة الكافية في أنه لا بد لأولادهم من استبدال أوقات مشاهدة التلفزيون بنشاطات جيدة ومفيدة، يمكنهم التوصل إلى ذلك من خلال هذا الكتاب الذي يساعد الأهل على تحقيق هذا الهدف وذلك من خل...إقرأ المزيد »
التأديب من دون صراخ أو صفع
لـ جيري وايكوف
يفضي كل الأولاد، خصوصاً الذين لا يزالون في مرحلة ما قبل المدرسة، إلى مشاكل انضباطية، مهما كان الأولاد أو الأهل مثاليين. وهذا الكتاب يوفر علاجات عملية لأبرز المشاكل السلوكية الشائعة للأولاد الأصحاء الذ...إقرأ المزيد »
كيف تقرئي طفلك وكأنه كتاب
لـ لين وايز
يزوَدك هذا الكتاب بالمعلومات التي تحتاجينها كي تبني علاقة ناجحة مع ولدك وتصبحي شريكة له في السنوات الست الأوائل من حياته. تذكري بأن طفلك يمر بخمسة مراحل: الثقة، إثبات الهوية الذاتية، الجدارة، المقدرة ...إقرأ المزيد »
356 طريقة تسلي ولدك خارج البيت
لـ ستيف وروث بينيت
ابحثوا عن كدسة من الأكواب البلاستيكية، عن مكنسة، عن كيس شبكي لحفظ البصل، وعن غيرها من الاشياء العادية الموجودة في كل منزل، فهذا قد يفتح لكم الباب على مصراعيه لدخول عالم من التسلية والالعاب الخلاقة مع ...إقرأ المزيد »
صحة الأطفال، الدليل الكامل
لـ ديفيد اليمان
الأطفال منذ نعومة أظافرهم هم بحاجة إلى الرعاية المتخصصة والعناية بشتى جوانب حياتهم؛ وتربية الأطفال على الرغم مما تتضمنه من مصاعب تبقى واحدة من أكثر تجارب الحياة زخماً. إذ يقلق الأهل جميعهم على صحة أطف...إقرأ المزيد »
الذكاء عند الطفل الرضيع
لـ روجيه ليكوييه
كل ما في الرضيع يدفعنا إلى الاعتقاد بأنه قادر ليس فقط على أن يميز نفسه عن الآخرين، بل أيضاً على أن يتجاوز سريعاً تقريباً هذا المستوى من معرفة الذات وهذا يدخل في معنى من معاني الذكاء لدى الرضيع. وعدا ا...إقرأ المزيد »
إذا أردت طفلاً ذكياً
لـ محسن أحمدي
يتحدث هذا الكتاب عن تربية الأطفال وتنمية قدراتهم، فيتطرق بداية لموضوع الوراثة، وتأثيرها، ولزواج الأقارب، ولفحوصات ما قبل الزواج، من ثم يتحدث عن الارتباط الجنسي بين الزوجين، وعن الدعاية الصحبة للحامل ف...إقرأ المزيد »
دليل التعليم المبكر للأطفال
لـ دوروثيث اينون
يمكن للأم أن تمنح طفلها أفضل انطلاقة ممكنة من خلال فهمها لكيفية تطور معرفته للعالم، ولمعرفة ما يمكنها فعله لمساعدته باطلاعها على هذا الكتاب الذي تناقش فصوله الأحد عشر الأولى المهارات التي يتوجب على ال...إقرأ المزيد »
على الرغم من صعوبة تأقلم بعض الأهل مع حاجات الطفل، إلا أنهم سرعان ما يعتادون على تبديل ثياب الطفل وإطعامه والغناء له لينام. ومع بلوغه مرحلة المشي، يكون الأهل قد اعتادوا الاهتمام به وبنظافته، وإعداد ال...إقرأ المزيد »