لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكايات لرجل فوق السطح ( مختارات قصصية 2)
لـ محمد البساطى
حكايات ومختارات من شريط الحياة .. تلك التى سكبها المؤلف بمهارة على صفحات الكتاب.. قد تكون فى المدينة أو القرية أو الشارع والحارة.. الأهم من المكان هو الأشخاص الذين يرسم المؤلف إيماءاتهم وكلماتهم ودقات...إقرأ المزيد »
ليال أخرى
لـ محمد البساطي
اليث يخيم عليه سكون الخالة وأمها تتبادلان العقاد في الحجرة التي يرقد بها أبوها، يخرجانهم حين تعلو ضجتهم، يعودون متسللين بلا صوت. تختلس النظر خلال الباب الموارب، الشيش مغلق، الضوء ينفد من فتحاته. تفوح ...إقرأ المزيد »
دق الطبول
لـ محمد البساطي
"خايلتني زوجتي والنوم يأخذني. جاءت كما رأيتها لدى ذهابي في إجازة. كنت واقفاً وسط الحقائب. أقبلت مهرولة، خجلة من الفرحة التي غمرتها، تنظر هنا وهناك حتى لا تلتقي عيونناً. تلبس جلباباً خفيفاً بدون كم، مف...إقرأ المزيد »
الشرطي يلهو قليلاً
لـ محمد البساطي
تبعناها مرة وهي تمضي في الصباح مع أبيها وسط أحواض الزرع، لا يكاد أحد يلحظنا ونحن ننتقل من حوض إلى حوض، وكان أبوها واقفاً مع فلاحيه يتكلمون ورأيناها تبتعد عنهم تسير على شطوط قنوات المياد، كانت على ما ي...إقرأ المزيد »
عصافير النيل
لـ ابراهيم أصلان
"إبراهيم أصلان" تركها عصافير النيل ترفرف في ثنايا روايته كأنها الأحلام في ليالي الطفولة... تنساب الأحداث فيها كانسياب ماء نهر غزير، متعاقبة تسلسلها العبارات التي تحمل سمة العفوية فلا يغدو بين القارئ و...إقرأ المزيد »
أوراق العائلة
لـ محمد البساطي
أوراق العائلة رواية اخرى لمحمد البساطى حيث المنطقة الوسطى بين الضوء والعتمة بين الاقصاح والصمت انها رقة عالم ترسمه الايماءات لا الكلمات ايماءات الصبى المشاغب المختبئ دوما فى مكان ما خلف روايات البساطى...إقرأ المزيد »
الخباء
لـ ميرال الطحاوي
"الخباء" سطور مضمخة بعطر الشعر، وحكايا تستحضر عالم تستحضر ميرال الطحاوي في أحداثها عالم الصحراء البدوي من لهجته الخاصة وطريقته في رؤية الوجود. فالرواية تحفل بالرموز والإيحاءات، وتقتحم باقتدار منطقة جد...إقرأ المزيد »
وردة
لـ صنع الله إبراهيم
"المهم أنك قمت بدورك وكان يمكن أن يمضي كل شيء على ما يرام لولا أن ظهرت اليوميات. عثر عليها أحد وأرد أبناء القبيلة استغلالها لمكسب ما. كان لا بد أن تعرف ما جاء بها بشأنك. جذب درج المكتب واستخرج الكراسة...إقرأ المزيد »
الرسولة بشعرها الطويل حتى الينابيع
لـ أنسي الحاج
"يا حبيبتي، اقسم أن أكون لعبتك ومغلوبك، أقسم أن أحاول استحقاق نجمتك على كتفي، أقسم أن أسمع نداء عينيك فأعصي حكمة شفتيك، أقسم أن أنسى قصائدي لا حفظك، أقسم أن أركض وراء حبي واقسم أنه سيظل يسبقني، أقسم أ...إقرأ المزيد »
مجموعة حنان الشيخ
لـ حنان الشيخ
تزيح حنان الشيخ الستار عن مسرح الحياة في رواياتها لتطل مشاهدها حيّة بأشخاصها بمواقعها، بزمانها ومكانها، روايات تزخر بعبق الحياة، وبإخراج ذكي تستحيل شخصياتها مخلوقات تتماوج حركتها من خلال المعاني والحر...إقرأ المزيد »