لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأختيار الصعب - 497
"تيد" شاب في الثانية والثلاثين من عمره، مهذب بطبيعته، مع والده وزوجته وابنتها "جودي"، عندما أنهى دراسته الجامعية أراد أن يطور المؤسسة التي كان يملكها والده إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب الأب، فاضطر ...إقرأ المزيد »
الأرملة ورجل الأعمال - 400
لـ جانيت هامبتون
هذه رواية رومانسية شيقة تكاد تكون مستمدة من واقع هيأته الكاتبة بعناية شديدة في محيط ريفي جذاب يعكس حب الكاتبة له، ويتحرك فيه بطلا روايتها بين أحداث عادية سرعان ما تجمع بين قلبيهما....إقرأ المزيد »
الحبيبان اللدودان - 526
لـ Peggy Brown
تكلف المؤسسة الكبرى مراقبة الحسابات "آن" بمهمة التفاوض مع العمال في أحد مصانع النسيج التابع للمؤسسة بعد أن قررت الإدارة إغلاق المصنع.

وعندما تعرض الموضوع في اجتماع عاد لنقابة العمال يحاول بعض ال...إقرأ المزيد »

الأمير وراعية الغنم - 512
لـ Eleni Cross
تعمل "ماجي" في تربية وترويض الخيول الأصلية وتشترك في السباقات واكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال لدى جميع مربي الخيول الأصلية، وقد اضطرت للاعتماد على نفسها لكثرة أسفار والدها الذي كان يعمل في نفس مجالها...إقرأ المزيد »
البلهاء الذكية - 451
"عبير" روايات، كأنها العبير، تعيد للرومانسية أعيادها، فتغدو قصصها حلماً تتوارد صوره، مع إيقاع كل عنوان من عناوينها، لتتحدث كلها عن العاطفة التي يُضحي من أجلها شباب كانت لهم تلك الحكايات....إقرأ المزيد »
غريبة في منزلي...؟! - 509
لـ Brittany Gentry
يمتلك "كارتر" شركة إنشاءات معمارية ويديرها ومقرها في مدينة "ديترويت". يذهب إلى مسقط رأسه في بلدة صغيرة بعد وفاة شقيقه التوءم وزوجته في حادث سيارة ليرعى ابنة شقيقه ووالده الذي حطمته الكارثة فأصيب بالشل...إقرأ المزيد »
أسرار الخريف - 510
لـ Charlotte Byrne
أرادت الباحثة الاجتماعية التي تعد رسالة دكتوراه أن تتحقق من خلالها من نظريتها وهي مظهر الفتاة عند الرجل، قامت بتطبيق نظريتها في عدة مواقف، كان أكثرها إثارة هو عندما أتيحت لها فرصة القيام بعمل سكرتيرة ...إقرأ المزيد »
تمثيلية حب - 518
لـ Lsabelle Sellers
الرفق والقسوة، العملية، والرومانسية، صفات متناقضة، لكنها اجتمعت في شخص واحد... "تانس لورانس"، اعترف هذا الخير بأنه لا يعترف بالحب الرومانسي، ولكن هل سيغير رأيه عندما تسوقه الأقدار إلى طريق امرأة ترى أ...إقرأ المزيد »
الأستاذ والرسامة - 448
تقوم "أوجيستا" بتأليف قصص للأطفال وترسم اللوحات الخاصة بها. تكلفها دار النشر أن تكتب قصة خيالية عن الحيوانات المتحجرة التي كانت تعيش في عصر ما قبل التاريخ. تتقدم الكاتبة الرسامة بطلب إلى الجامعة التي ...إقرأ المزيد »
القبلة - 460
رأينا كيف أن "جون" و"كريستينا". تقابلا في نفس البقعة من الأرض وعلى نفس الصعيد: صعيد الضيق النفسي فتقاربت نفساهما وتآلفتا.. ولم يكن دور صديقة "كريستينا" أقل أهمية في القصة بل كان لـ"لي" الفضل الأول في ...إقرأ المزيد »