لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحوال
لـ محمد شعبان
هذا الكتاب هو مجموع قصصية مؤلف من عشرة قصص قصير هي القصة الأولى قمر مانيلا. القصة الثانية سيرة زاهية. القصة الثالثة اليوم السابع. القصة الرابعة مع السكر. القصة الخامسة القنبلة. القصة السادسة كرة الن...إقرأ المزيد »
الإنهيار
لـ أحمد النعمان
"قدح الأفق ببريق خاطف. فخيل لأهل القرية البسطاء أن ذيول الغيوم في سماء أكتوبر الصباحية الداكنة، بدأت تحترق. وما هي إلا لحظات حتى دوّى صوت رعد هائل. ففزت الكلاب نابحة نحو السماء! فلينقذنا الرب. قالت إح...إقرأ المزيد »
أنوار
لـ طاهر العدوان
"عندما نزلت من الطائرة كانت أنوار سليم الياسميني ترتدي فستاناً أسود ضيق الخصر يرتفع فوق الركبة بقليل، على صدره تلألأت كلف ذهبية انعكس عليها لون شعرها الكستنائي، شبابها المتدفق لم ينسجم مع شيخوخة زوجها...إقرأ المزيد »
موعد مع القدر
لـ فاطمة محمد شعبان
تذخر الساحة الثقافية بفيض من المؤلفات الأدبية بفنونها المختلفة كالشعر والرواية والنقد،.. والقصة كلونٍ أدبي له مميزاته وخصائصه تبرز على الساحة بنوعيها الرمزي والمباشر كعامل مؤثر في فكر ووجدان القارئ لم...إقرأ المزيد »
الأوغاد يضحكون
لـ عبده خال
"الشوارع مملوءة بالناس، والكل معلق بصره في السماء، والدهشة تتنزه على الوجوه بطلاقة... كان حدثاً مثيراً لا يمكن تصديقه، ولولا حدوثه أمام أعيننا لظننا أنه إحدى التعليقات الإعلانية التي ابتلينا بها مؤخرا...إقرأ المزيد »
نساء صغيرات
لـ لويزا مي اولكت
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
الأرض الطيبة
لـ بيرل باك
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
نورا - 238
لـ ديبي ماكومبر
ستيفاني وجدت حب حياتها، وفاليري أيضاً.. ولم يبق إلا نورا! ولم تشعر يوماً بالوحدة كما تشعر بها الآن! فلم تلتقِ بعد بالرجل الذي يحرِّك قلبها.. لا أحد إطلاقاً! فمن أين سيأتي هذا المجهول؟

فجأة، اقتح...إقرأ المزيد »

عاصفة الصمت - 237
لـ بيني جوردان
كانت ساسكيا من النوع الذي يحتقره أندريس لاتيمر.. ألم تعرض عليه نفسها بكل وقاحة وبطريقة مثيرة للاشمئزاز؟
إن مبادئه تمنعه من مجرد التفكير في هكذا امرأة، فكيف إذا اكتشف أنها تعمل موظفة لديه؟
...إقرأ المزيد »
خطايا بريئة - 236
لـ آن ميثر
ما زالت ذكريات ليلة صيف قديمة العهد تُعذِّب لاورا نيل... وقتذاك أُغرمت بأوليفر كيمب وظنت أنها اكتشفت حب حياتها الحقيقي!

بعد ثماني سنوات التقيا تحت سقف البيت الذي جمعهما مرة. في حياتها هي ذكرى رج...إقرأ المزيد »