لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كانت قراءة الكف قراءة خطوط الكف-أداة دقيقة لمعرفة الذات طوال آلاف السنين، لأنه بالإمكان من خلال هذه المعرفة التوصل إلى فهم الذات بكيفية أفضل وكذلك الدوافع المعقدة لدى الأناس الآخرين. على ضوء ذلك يمكن ...إقرأ المزيد »
قراءة الكف
نعتقد جميعاً أننا متآلفون مع أيدينا، ونميل إلى اعتبارها من المسلمات ونستخدمها بشكل آلي. لكن، ما لم نفحص أيدينا بصورة مدققة، لن نبدأ بتقدير المعالم الكثيرة الشيقة التي نتمتع بها. لفهم يديك ودراستها وتح...إقرأ المزيد »
قراءة الفنجان
لـ عائدة خلفية عاصي
لما كان علم معرفة المستقبل من الأمور الهامة التي تتشوق إليها القلوب، ويتعلق بها كل فرد للوقوف على ما سيصادفه في المستقبل، واستجلاء طوالع الغيب والوقوف على الحوادث قبل وقوعها، ومن بين هذه العلوم الغريب...إقرأ المزيد »
قراءة الكف ومعرفة أسرار اليد
لـ عبد الرضا الافتخاري
خلق الله الإنسان في أحسن تققويم وعلمه ما لم يكن يعلم، فمن رضي بما قسمه الله عاش عيشة راضيةً فعبد ربه وشكر له فضله. والإنسان يتطلع إلى الخير محاولاً الإستزادة منه ما وجد إلى ذلك سبيلاً. كما إنه يسعى إل...إقرأ المزيد »
علم التنجيم ؛ أسراره وأوهامه
لـ عبود قره
يعتبر علم التنجيم أقدم العلوم الخفية، وهو الأساس لجميع الأنظمة السحرية الأخرى والتنجيم أيضاً هو أصل العلم نفسه، وأكثر العلوم القديمة غموضاً وألغازاً، فكان يتشكل من علوم مختلفة، فمن التنجيم انبثق علم ا...إقرأ المزيد »
أبو معشر الفلكي ويليه الطالع الحدسي
لـ أبو معشر
يتحدث الكتاب عن أسرار الأبراج وما يتعلق بها ومن ثم يتناول فوائد الأعشاب الطبية ويبين أبواب المحبة، بالإضافة إلى ذلك فالكتاب ملحق به كتاب وصلة المشتاق لوضع الأوفاق وهو الكتاب الذي تتوقف عليه معرفة العل...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
لغز مثلث برمودا
لـ محمد رفعت
مثلث برمودا هذا مثلث وهمي يمتد في غرب المحيط الأطلسي تجاه الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ مساحته نحو 770,000 كيلو متر مربع. ويقع رأسه الشمالي في جزيرة برمودا وهي مستعمرة بريطان...إقرأ المزيد »
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
لغة الأعداد، دراسة معاني الأعداد السحرية أو التنجيمية
لـ كيرو (لورد لويس هيمون)
في هذا الكتاب يشرح كيرو، أو يصف بوضوح علمه من طريق الاستعانة بأمثلة كثيرة، وبالإلماع إلى أحداث تاريخية، مع أمثلة على تأثير الأعداد في حيوات مشاهير الأشخاص. إن كل قارئ سيجد في هذا الكتاب شيئاً يستطيع أ...إقرأ المزيد »