لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سيدة في خدمتك
لـ عبد الوهاب مطاوع
حتى الأمس القريب كان الحديث عن العنف ضد المرأة لا يزال في حيز الممنوع والمسكوت عنه. ولم تكن قضايا الاعتداء على النساء بالضرب أو التشويه أو حتى القتل تهز ضمائر المجتمع. ويعتبر العنف ضد النساء أمراً عاد...إقرأ المزيد »
تصدر هذه الحوارية ضمن فعاليات عام المرأة والأسبوع الثقافي الذي نظمته دار الفكر في دمشق بين 20 و25 من نيسان (أبريل) 2002م بعنوان (المرأة وتحولات عصر جديد) وتحت شعار (النساء شقائق الرجال). أقيم الأسبوع ...إقرأ المزيد »
تنطلق الرؤية النقدية وجمالياتها في هذا البحث من إشكالية "نظرية الكتابة التسوية"، وهي نظرية تتكئ على محورين: الأول: قراءة وضع المرأة وعلاقاتها في الثقافة والأدب، للتعرف إلى المساحة التي اضطهدت فيها شخص...إقرأ المزيد »
كيف تتغلب على الفشل هي إرشادات يقدمها المؤلف من خلال كتابه هذا لمساعدة القارئ للوصول إلى النجاح. فقد ثبت بالتجربة أن "الفشل" يستهلك من الوقت والجهد أكثر مما يستهلك النجاح، حيث أن الفشل ليس الخمول والس...إقرأ المزيد »
السيدة زينب عليها السلام عالمة غير معلمة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
من أريج ذكرى السيدة زينب، ومن ضياء نورها الزاهر، اقتبس الإمام "محمد الحسيني الشيرازي" لمعاً عن تاريخها المشرق وإشعاعات من فيوضها القدسية لتكون حياتها شعلة تضيء دروب المضطلعين على سيرتها. أما أسلوبه في...إقرأ المزيد »
الهدف السامي للحياة الإنسانية
لـ مرتضى المطهري
هذا الكتاب، مجموعة دروس خمسة للأستاذ المطهري تحت عنوان (هدف الحياة)، وهي حلقة من دروس في (النظرة الإسلامية للكون) ألقيت عام 1972م. وقد كانت مسألة "النظرة الإسلامية للكون" وعرضها على جيل الشباب -آنذاك-...إقرأ المزيد »
دليل المرأة الحامل، كل ما يجب عليك معرفته عن الحمل
لـ ماري كلود دولاهاي
أنت ترغبين في إنجاب طفل... ولكن أسئلة كثيرة تشغل بالك... أسئلة عن نفسك وعن طفلك المنتظر! هذا الدليل وضع خصيصاً لمساعدتك في هذه التجربة. فهو يعرض لك أحدث المعلومات الطبية في موضوع الحمل والولادة، ويشرح...إقرأ المزيد »
المرأة مفاهيم ينبغي أن تصحح
لـ سامر إسلامبولي
إن المرأة تشكل في الواقع نصف المجتمع من حيث العدد تقريباً، ولكن من حيث الأهمية فهي أساس المجتمع، إن صلحت صلح المجتمع، وإن فسدت فسد المجتمع، ومرد ذلك راجع إلى كونها أماً تقوم بتربية الأطفال ذكوراً وإنا...إقرأ المزيد »
دليل صحة وعافية المرأة
لـ ليسلي هيكين
أصبحت عملية التمييز بين المعلومات الصحية الصحيحة والخاطئة، والمهمة والأهم، أمراً يقلق السيدات المهتمات بصحتهن، وذلك بسبب وفرة المعلومات وغزارتها وصدورها عن جهات مختلفة المصالح والأهداف. أضف إلى أن اخت...إقرأ المزيد »