لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

تكسير ركب
لـ زكريا تامر
"لو قالت عفت أن الشمس سوداء لما عارضها زوجها طه، بل سينظر إلى الشمس الصفراء ويقول أنها سوداء لثقته بعفت، ولكن أهله كانوا يخالفونه، فأخته تراها حرباء وعقرباً، وأخوه الأول يصفها بأنها مجرد امرأة تحسن اس...إقرأ المزيد »
وليمة لأعشاب البحر: نشيد الموت
لـ حيدر حيدر
رواية أثارت جدلاً في الأوساط الثقافية الإسلامية بعد اتهام مؤلفها حيدر حيدر بتطاوله على الدين الإسلامي من خلال عبارات وردت على لسان الأبطال خلال مسيرة الأحداث.

فالرواية على صعيد الحدث تدور في آفا...إقرأ المزيد »

نقطة النور
لـ بهاء طاهر
"هل أصاب النحول إذن هذا الجسم وحلّت به الأمراض؟ تلك عطايا يا سالم! كيف أعرف بدونها أني أتلقى ما أستحق من العقاب؟ كيف أعرف أنني ربما أستحق الرحمة؟ قال سالم محتجاً: ولماذا تستحق العقاب يا جدي؟ أغروقت عي...إقرأ المزيد »
إنها لندن يا عزيزي
لـ حنان الشيخ
هل سنلمح لندن من خلال السطور بسلبياتها وإيجابياتها؟ ربما فنحن أمام دعوة لزيارة لندن لأنها لندن يا عزيزي. على طريقتها الذكية تقدم حنان الشيخ لندن ببريقها الذي يصطاد كل قادم إليها... والمعنيون في روايات...إقرأ المزيد »
وجوه
لـ محمد شكري
"إننا لا نختار أحلامنا، ولكن لها صلة بوعينا ولا وعينا، كثير من أحلامنا تكشف من سحرها ما عشناه وما سنعيشه. أحلامنا هي قدرنا، ما شئنا من سحرها وما لم نشأ وكثيراً ما أنارت لنا جزءاً من حياتنا المظلم مبتغ...إقرأ المزيد »
شرق النخيل
لـ بهاء طاهر
"شرق النخيل" رواية... بل هي رسالة يردها بهاء طاهر أن تصل إلى قارئه، وهو يوصلها بأكثر الأساليب فنية. فهو يقيم توازناً بين العام والخاص، بين الفرد والمجتمع، بين مشكلة في أقصى صعيد مصر وبين حالة مصر بأسر...إقرأ المزيد »
عودة الطائر إلى البحر
لـ حليم بركات
عام 1961 كتب حليم بركات رواية "ستة أيام" وجاءت الرواية كما لو أنها نبوءة لما حصل بعد ذلك في حزيران (1967). وبعد أن حصلت الحرب، أعاد حليم بركات في روايته "عودة الطائر إلى البحر" كتابة الأيام الستة التي...إقرأ المزيد »