لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الآثار الكاملة لغسان كنفاني، الروايات ج1
لـ غسان كنفاني
ليس من العسير على من يقرأ قصص غسان حسب تتابعها الزمني أن يلمح فيها صورةً من التدرج الواعي المتعمد نحو واقعية صلبة محددة الحوافي جاسية المظهر، مشمولة بمزيد من البساطة ومزيد من الوضوح، كأنما كان دائماً ...إقرأ المزيد »
صورة وأيقونة وعهد قديم
لـ سحر خليفة
"صورة وأيقونة وعهد قديم" رواية عن مآل القدس، المدينة المقدّسة التي "لا يفرّط" بها العرب، والدينة الجليلة التي "لا يتنازل" عنها المسلمون، والتي رغم النوايا الكبيرة والبلاغة المجلجلة تتهود يوماً وراء يو...إقرأ المزيد »
طائر على سنديانة ؛ مذكرات كمال الصليبي
لـ كمال الصليبي
سيرة ذاتية ومذكرات يسطرها صاحبها دون إخضاعها لفلسفة أو لتحليل أو تنظير. هي تمثل مراحل عمره التي بها والتي أترعتها تجاربه التي يرويها بالمصداقية وبالتلقائية وبالواقعية التي حوت في ثناياها الكثير من الو...إقرأ المزيد »
غسان يعرف ما هو أحلى مكان
لـ نبيهة محيدلي
هذه القصة الهادفة هي واحدة من سلسلة كتب قصصية تحمل عنوان "مكتبتي الأولى" والتي تتوجه للصغار ابتداءً من عمر الخمس سنوات. وفيها يطالع القارئ الصغير قصة غسان الطفل الذي يبحث في منطقته عن أجمل مكان فلا يج...إقرأ المزيد »
العناية بالجلد
لـ فاليا قبلان مكرزل
الجلد هو هذه العباءة الحية التي تلفُّ الجسد بكامله فلا يظهر منه إلا العينان. إنه بهذا المعنى يحمي الجسد من الطوارئ الخارجية (فهو سياج وسور) ويعكس الحالة الصحية للجسد المختبئ في داخله (فهو مرآة. وبالتا...إقرأ المزيد »
من أنت؟
لـ جيل آزوباردي
مذ خلق الإنسان وهو يبحث عن هوية. واليوم بات هذا البحث عن الهوية أساسياً في عالم متزايد التعقيد يستحيل فيه على المرء تحديد موقعه: فالبحث عن الهوية مفتاح التكيّف السليم مع الواقع ونحن جميعاً بحاجة إلى أ...إقرأ المزيد »
بين طيات هذا الكتيب الصغير نصائح لا تقدر بثمن موجه إلى كل سيدة وربة منزل؛ هدفها اطلاعها على الوسائل والطرق العملية للتدبير والتوفير المنزلي. ومع هذا الكتاب ستستمع القارئة بما ستطالعه من نصائح عملية تس...إقرأ المزيد »
الدورة المائية
لـ مجموعة مؤلفين
انظر حواليك. أين ترى ماءً؟ إذا احتجت إلى ماءٍ، ما عليك سواء أكنت في المدرسة أم في البيت، إلا أن تفتح (صنبوراً) فيسيل الماء وتأخذ منه حاجتك. في أيام الصيف الحارة، قد لا تمطر السماء وقد لا ترى في الخارج...إقرأ المزيد »
بحيرة وراء الريح
لـ يحيى يخلف
"رحل الشتاء وأقبل الربيع.. خفّت حدّة البرد، وبدأ الدفء يتسلل. في الأسبوع الأخير من آذار جرت تنقلات في الأفواج. انتقل (أسد الشهباء) إلى مقر القيادة في (جبع)، وبقينا في معسكر لا يبعد كثيراً عن مدينة بيس...إقرأ المزيد »
الذكاء عند الطفل الرضيع
لـ روجيه ليكوييه
كل ما في الرضيع يدفعنا إلى الاعتقاد بأنه قادر ليس فقط على أن يميز نفسه عن الآخرين، بل أيضاً على أن يتجاوز سريعاً تقريباً هذا المستوى من معرفة الذات وهذا يدخل في معنى من معاني الذكاء لدى الرضيع. وعدا ا...إقرأ المزيد »