لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التغذية الدليل الكامل
لـ باتريك هولفورد
يهدف هذا الكتاب إلى إظهار كيفية بلوغ الصحة المفعمة بالنشاط والقادرة على مقاومة الأمراض من خلال التغذية الأفضل. يقع الكتاب في ثمانية أجزاء. يشرح الجزء الأول مبادئ هذه التغذية، التي تستوجب تحديداً حديثا...إقرأ المزيد »
مع "كارلا ياردميان" أخصائية التغذية الشهيرة والتي حققت انجازات مهمة في ميدان النظام الغذائي على الصعيد المحلي والعربي، مع هذه الأخصائية لم تعد السمنة "البدانة" مشكلة مستعصية، ولم تعد حكراً على عارضات ...إقرأ المزيد »
أطباق الجمال الطبيعي
لـ دغمار فون كرام
شعار سلسلة "بالهناء والشفاء" هو "دعي جمالك ينبع من الداخل" عبر ما تتناولينه من أطباق مغذية وغنية بالفيتامينات تساعدك في الحصول ليس فقط على قوام رشيق ومتناسق بل وأيضاً على بشرة نضرة وشعر جميل وأظافر قو...إقرأ المزيد »
ثورة الفيتامينات
لـ سيرج رامال
إن معظم الناس يعانون من النقص في الفيتامينات والمعادن دون أن يعلموا، والسبب يكمن في طرق الغذاء السيئة. هذا الكتاب هو ثورة في عالم الصحة والتغذية لأنه يبدل المفاهيم الخاطئة عن طرق التغذية الصحيحة وأسبا...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic الدليل الكامل للعناية الشخصية
لـ فيليب هاجن
يشتمل هذا الدليل لمايو كلينك في العناية الذاتية على معلومات موثوقة، عملية وسهلة الفهم تتناول أكثر من 150 حالة طبية شائعة مرتبطة بالصحة. ويرمي مؤلفو هذا الكتاب المساعدة في مواجهة بعض المشاكل الطبية الش...إقرأ المزيد »
أطباق المزاج الحسن
لـ مارليزا شويلوز
يرتبط المزاج الجيد عامة بالشعور بالراحة والاسترخاء. فإذا كنا دائماً تحت توتر مستمر سوف نبدأ بالإحساس بأننا لسنا على ما يرام. وللحفاظ على مزاج جيد علينا الانتباه إلى مكونات طعامنا وإلى الإشارات التي تش...إقرأ المزيد »
عصائر الحيوية والنشاط
لـ فريدريك بوهلمان
هل تعاني من تعب وضعف التركيز والمزاج السيئ؟ هل ترغب في التخلص من أمراضك المزمنة؟ هل تعاني من تشنجات عضلية مؤلمة بعد ممارستك الرياضية أو على أثر اتباعك حمية معينة؟ إذن ما تحتاج إليه هو هذا الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
أطباق الراحة النفسية
لـ دغمار فون كرام
هل تشعرين في بعض الأحيان بأنك تريدين الهروب إلى جزيرة نائية؟ إذن جربي البرنامج الغذائي الأساسي الذي يطرحه هذا الكتاب وجربي أيضاً الأطباق التي حضرها لك "دغمار فون كرام" خصيصاً للتخلص من التوتر العصبي و...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الفيتامين والمعادن
لـ مايو كلينك
إن تحقيق التوازن الصحيح للفيتامينات والمعادن في جسم الإنسان أمر ضروري، وقد يؤدي النقص الطويل الأمد للفيتامينات أو المعادن إلى أمراض أو مشاكل محددة، أما الإكثار من بعض الفيتامينات والمعادن فقد يسبب تفا...إقرأ المزيد »