لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطفو والغوص
ظاهرة الطفو وعملية الغوص كثيراً ما تسترعي أذهان الأطفال ويقفون متسائلين عن سرهما وتتبادر الأسئلة إلى أذهانهم ما هو السر وراء طفو الأجسام على سطح الماء وما هي عملية الغوص؟ هل تطفو الأجسام المنفوخة باله...إقرأ المزيد »
الألوان
ما الذي تعرفه عن الألوان؟ كيف يتشكل قوس قزح؟ هل تعرف ما المقصود بعمى الألوان؟ لِمَ تختلف الحيوانات في ألوانها؟ هذا الكتاب البهيج، الغني بالمعلومات، والحافل بالتجارب البسيطة، يساعد الطفل في الوصول إلى ...إقرأ المزيد »
الصخور والتربة
سيعرف الطفل من خلال هذا الكتاب، الكثير عن الصخور والتربة، وسيعلم مم تتشكل التربة ولما تكون الحصى التي يجدها على الشاطئ ملساء. يساعده هذا الكتاب من خلال أسلوبه الشيق من الوصول إلى إجابات حول تساؤلات يم...إقرأ المزيد »
الصوت
يبقى حول الصوت وأسراره إشارة استفهام في أذهان الأطفال. وتبرز لدى الطفل تساؤلات: ما هو الصوت؟ ما الموجات الصوتية؟ هل في الفضاء الخارجي أصوات؟ من خلال هذا الكتاب البهيج بمكن للطفل من أن يجد إجابات عن هذ...إقرأ المزيد »
الهواء
ما الذي تعرفه عن الهواء؟ هل في الماء هواء، هل تتنفس النباتات؟ هذا الكتاب البهيج، الغني بالمعلومات، والحافل بالتجارب البسيطة، يساعد الطفل في الوصول إلى الإجابات بنفسه، وتهيئ له رسومه أوقاتاً رائعة من ا...إقرأ المزيد »
"الهياكل الجسدية والحركة" كتاب موجه للأطفال يعرفهم عن الهياكل والحركة وعن الحيوانات وهياكلها العظيمة ويجيب عن بعض التساؤلات مثل كيف تفتح المحارة صدفتها؟ لما تنسلخ هياكل العناكب؟ يتناول الكتاب ذلك بأسل...إقرأ المزيد »
المادة والمواد
تثير المادة والمواد فضول الطفل حيث يسأل الكثير عما حوله من المواد. وهذا الكتاب يتعرف الطفل من خلاله على المادة والمواد ويجيب عن بض تساؤلاته مثل: هل الخشب مادة؟ ما الفرق بين السائل والغاز؟ لم تصدأ المع...إقرأ المزيد »
المغنطيسية والكهرباء
يدهش المغناطيس ذهن الطفل ويشغل باله وتتبادر إلى ذهنه أسئلة ما هي الكهرباء والمغنطيسية؟ لم يقف الشعر أحياناً عند تمشيطه؟ كيف يعمل المغنطيس؟ ما الدارة الكهربائية. هذا الكتاب البهيج، الغني بالمعلومات، وا...إقرأ المزيد »
النهار والليل
لم تظلم الدنيا ليلاً؟ لم يكون النهار في الصيف أطول؟ أي الحيوانات لا تنشط إلا ليلاً؟ هذا الكتاب البهيج، الغني بالمعلومات، والحافل بالتجارب البسيطة، يساعد الطفل في الوصول إلى الإجابات بنفسه إلى جانب ذلك...إقرأ المزيد »
قوى الدفع والشد
ما الذي تعرفه عن الدفع والشد؟ كيف تعمل المكابح؟ ما هي الجاذبية الأرضة؟ وأسئلة أخرى تتبادر إلى ذهن الطفل في مجال الدفع والشد يجيب عليها هذا الكتاب البهيج، ومن خلال معلوماته الغنية بالمعلومات، وتجاربه ا...إقرأ المزيد »