لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
This dictionary of Economics and Finance terminology, Arabic and English, has been compiled in order to provide, in one volume, the means of obtaining, with the minimum of research, any term connected...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا المعجم على نحو 4000 مصطلح من المصطلحات التجارية والمصرفية والتي غطت العلوم التجارية والمالية والمصرفية والتأمينات والنقل البحري. وجاء المعجم مرتباً حسب الترتيب الألفبائي الإنكليزي، كما ألحق ...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني عربي - إنكليزي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتناول هذا المعجم المصطلحات القانونية أصلاً وأساساً كما يتناول مفردات المواضيع المشار إليها في غلاف المعجم والتي تتعلق بـ"مصطلحات الفقه (القديم والحديث)، الطب الشرعي، التجارة والبنوك والتأمين والدبلوم...إقرأ المزيد »
يهدف هذا الكتاب إلى الربط فيما بين المعايير المحاسبية التي أصدرتها لجنة المعايير المحاسبة الدولية والنشاط المصرفي، وبيان كيفية التطبيق العملي لهذه المعايير. وفي سبيل ذلك فقد تم إفراد الفصل الأول لبيان...إقرأ المزيد »
للعاملين في المجال العسكري، في باحثين ومترجمين، وقبل كل شيء لأفراد الجيش الذين يهمهم تنمية ثقافتهم اللغوية الإنكليزية. هو هذا المعجم ثنائي اللغة، إنكليزي-عربي، وأيضاً عربي-إنكيزي. هذا المعجم يفيد هؤلا...إقرأ المزيد »
يضم هذا المعجم ثنائي اللغة (إنكليزي-عربي) المصطلحات القانونية التي لا بد لمن يعمل في السلك القضائي من التزود بها. وقد حرصت الهيئة الأكاديمية القائمة على وضع هذا المعجم على أن يأتي هذا العمل بمستوى لائ...إقرأ المزيد »
يعتبر معجم "المصطلحات العلمية والفنية والهندسية" الذي نقلب صفحاته، إنجازاً فريداً ضخماً في مصطلحات العلوم والفنون الذي يوازي في شموله ودقته وإخراجه أوسع المعاجم العلمية والفنية والإنكليزية والأميركية ...إقرأ المزيد »
يرتبط التقدم التكنولوجي في العالم العربي ارتباطاً مباشراً بوجود لغة تقنية مشتركة تتمثل في إصدار العديد من المراجع والكتب العربية التي تتناول الموضوعات الهندسية والفنية والصناعية المختلفة. وتأتي القوام...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »