لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصول إعداد التقارير
لـ باتريك فورسايث
تبدو الكتابة، ولا سيما كتابة تقارير الأعمال، عملاً روتينياً في الغالب. وتعتبر التقارير إحدى أطول الأشكال في كتابات الأعمال. ولكن على التقارير أن تؤدي دوراً مهماً، ولذلك يجب كتابتها بعناية. وإذا كنت لا...إقرأ المزيد »
فن إحداث انطباع مميز
لـ إلاري سامبسون
ترتبط العلاقات الناجحة في حياتنا العملية وحياتنا الاجتماعية بكيفية إدارة سلوكنا في أوضاح مختلفة مع أشخاص مختلفين لجعل الانطباع ملائماً. يأتي الكتاب في هذا الإطار حيث يسعى المؤلف من خلاله على إلقاء الض...إقرأ المزيد »
فن التعاطي مع الشخصيات الصعبة
لـ كاري كوبر
في الواقع، قد يكون لتصرف هؤلاء "الناس الصعاب" تجاهنا عواقب سلبية علينا في مجال الأداء غير الفعّال، والإنتاجية الرديئة، والصحة العليلة والكيان النفسي المثير للشفقة، حين نستنفذ مواردنا الشخصية حتى آخر ر...إقرأ المزيد »
فن إتخاذ القرارات الصائبة
لـ جين سميث
إن مهارات وتقنيات اتخاذ القرار يشكل أساس معظم جوانب الإدرة. فاتخاذ القرارالصحيح مسألة معقدة، ويتضمن سلسلة واسعة من المهارات الشخصية والتي تشمل تحديد الحقيقة، والتفكير المنطقي، والإبداع، والقدرة التحلي...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
أصول تصميم خطط العمل
لـ براين فينش
التصميم أساساً هو أداة اتصال مخصّصة لنقل المعلومات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص. ويهدف التصميم إلى: الحصول على موافقة للنشاطات المقترحة للسّنة المقبلة، زيادة التمويل من المصارف والمستثمرين، الحصول على ...إقرأ المزيد »
أصول التخطيط للمشاريع
لـ تريفور يونغ
تصميم المشاريع هو عملية منطقية لضمان إمكانية تنفيذ عمل مشروعك بطريقة منظمة، وتخفيف القلق إلى أقصى درجة، وإنشاء معايير واضحة للنوعية والأداء، وتأمين النتائج في أقل وقت وكلفة ممكنين. وهذا الكتاب يمنحك م...إقرأ المزيد »
أصول إعداد طلب وظيفة
لـ جون لاينز
إن البحث عن وظيفة يستهلك الوقت فعلاً؛ لكن إذا استطعت توفير وقتاً لقراءة هذا الكتاب فسيساعدك ذلك على توفير وقت الإعداد والتركيز على الأمور الأساسية. إن الأمثلة المعطاة في هذا الكتاب هي مرتكزة على معلوم...إقرأ المزيد »
أصحاب الثروات الشباب
لـ مارتن فوربس
يروي هذا الكتاب قصص النجاح في العمل وتحقيق الثروة في فترة الشباب، أي قبل الأربعين من العمر وهي فترة النشاط والعطاء. وعبر صفحات هذا الكتاب سوف تتعرف على مئة وواحد من الذين لم يتجاوزوا الأربعين من العمر...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة الناجحة
لـ كلير أوستن
يمكن للعلاقات العامة أن تلعب دوراً أساسياً في إنجاز الأهداف المحدّدة على كافة مستويات عمل مؤسسة ما، من خلال التركيز على رسالة فعّالة وتدعيمها ونقلها إلى الجمهور. وأنه إذا ما تمّ استعمال العلاقات العام...إقرأ المزيد »