لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
استراتيجيات واقعية ونصائح عملية لبناء تطبيقات تجارية تعتمد على الوب باستخدام أدوات مايكروسوفت. سواء كان زبونك المستهدف زبوناً فردياً أم شركة اخرى فإن تزويد منتجك أو خدمتك عبر الانترنت يمكن ان يعطي لمؤ...إقرأ المزيد »
التجارة الإلكترونية مبادئها ومقوماتها
لـ يعقوب يوسف النجيدي
يقر مستخدمي الإنترنت على اختلاف خبراتهم بأن هذه التكنولوجيا تعد أعظم فرصة جديدة للتجارة في هذا القرن. وما كان يطلق عليها سابقاً ثورة المعلومات أصبحت وبكل تأكيد ثورة الإنترنت أو كما يحلو للبعض بتسميتها...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب موضوع جديد للغاية، ويعد من اوائل ما نشر باللغة العربية فى هذا الموضوع.

الكتاب يدور حول الصحافة الإلكترونية ويدرس مدى فعاليتها وتصميم المواقع الإلكترونية الصحفية، يبدأ الكتاب فى ال...إقرأ المزيد »

كيف أصمم وأبني مواقع الوب
لـ أكرم سليمان
أفكار وأسرار وتقنيات توفر عليك الكثير من العناء والوقت، حيث يشرح عملية تصميم المواقع بشكل كامل، بدءاً بتحليل الصفحة وكيفية بنائها وتوزيعها وعرضها بدون اتصال، مروراً بأسرار مخدمات الوب وطرق الحصول عليه...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعلّم مبرمجي الوب المبتدئين كيفية إنشاء برنامج قواعد بيانات متوافق مع الوب. سيقوم القارئ بتحليل وتصميم وتطبيق واختبار ونشر متجر لبيع القهوة على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكتسب القارئ الم...إقرأ المزيد »
الوظيفة الإعلامية لشبكة الإنترنت
لـ عبد الملك ردمان الدناني
إن التكنولوجيا المعاصرة (الانترنت) فتحت الباب على مصراعيه، للانتقال الحر لموارد النباتات والمعارف والمعلومات عبر الحدود السياسية والجغرافية حول العالم. مختصرة الزمان والمكان وموفرة للأفراد والمؤسسات و...إقرأ المزيد »
إن كتابة الشيفرة هي نوع من الفنون. وكتابة الشيفرة للخدمات تتطلب سيطرة كاملة على هذا الفن. إكتشف:
-كيف تكتب شيفرة فعالة الموارد تنظف خلفها بدون أن تربك النظام.
-تطور خبرة أمن مرغوبة-متعلماً...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الانترنيت 'ولغة الوب'
لـ أنيس حبلي
إن تصميم مواقع الانترنت أصبح من الضروريات ليس فقط للشركات بل للجميع أيضاً، فالكاتب والرسام والموسيقي والأستاذ والتلامذة... جميعهم بحاجة إلى تصميم لمواقع موجودة ضمن شبكة الاتصال العالمية الانترنت بهدف ...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الانترنيت 'ولغة الوب'
لـ أنيس حلبي
إن تصميم مواقع الانترنت أصبح من الضروريات ليس فقط للشركات بل للجميع أيضاً، فالكاتب والرسام والموسيقي والأستاذ والتلامذة... جميعهم بحاجة إلى تصميم لمواقع موجودة ضمن شبكة الاتصال العالمية الانترنيت بهدف...إقرأ المزيد »
نظام التشغيل Linux
لـ نيكولاس ويلز
اكتشف كل الأشياء الرائعة التي يمكنك أن تفعلها في نظام لينوكس!

استبدل نظام ويندوز المحبب للجميع بالنظام المتميز لينوكس! تعلم كيف تستفيد من نظام لينوكس بما يناسب عملك الخاص بك. أيضاً استخدم التعلي...إقرأ المزيد »