لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأعمال الكاملة لنزار قباني
لـ نزار قباني
للحديث عن نزار نكهة خاصة... يأخذك بحسه الشعري إلى عوالم شتى... يفتح آفاقاً... تجوب عبرها بناظريك... لتشهد بأحاسيسك... معالم نسجها... ومشاهد رسمها؛ خطوطها كلمات... وألوانها معاني... ولتسمع بمشاعرك أنغا...إقرأ المزيد »
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »
سلسلة ديكور المنازل
لـ مجموعة
تقدم هذه المجموعة أفكاراً مبتكرة لتضيف إلى مفهوم الديكور المنزلي صفة البساطة والتوفير للحصول على تنظيم وتوزيع للأثاث في أرجاء البيت بحيث تشيع فيه لمسات الذوق والمشبعة بروح الابتكار التي تكسب جو المنزل...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
Adobe Photoshop 6 دليل الاحتراف
لـ نبيل كوراني
أبحر عبر صفحات الكتاب واستمتع بأسلوبه وستدهش مما تستطيع القيام به باستخدام أشهر برامج الرسوميات Photoshop في إصداره السادس، فهو بحق دليل احتراف بما يحويه من أسرار وتقنيات ونصائح تختصر ما يمكن للبرنامج...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »
الخوارزميات وبنى المعطيات باستخدم Visual Basic
لـ رامي القضماني
قد يغفل الكثيرون الفائدة الكامنة وراء الخوارزميات وتطبيقاتها على الحاسب، وينصرف آخرون إلى استخدام طرقهم الخاصة التي يمكن أن تكون مثالاً جيداً لخوارزمية تخدم مستقبل البرمجة، وتبقى المشكلة هنا في فعالية...إقرأ المزيد »
طارق والبيئة: التحدي الكبير
لـ بيار شلالا
هذه سلسلة قصص ثقافية بحتة، ذات فائدة علمية وتربوية، تتطرق إلى نواح أساسية وجوهرية في حياة كل إنسان، توخى فيها المؤلف إفادة التلاميذ من عمر 10 إلى 15 سنة.

فالتلميذ يتابع مجريات القصة بتشويق مميز،...إقرأ المزيد »

التحكم بالآلات باستخدام Visual Basic
لـ مارتن إكولز
الآن، ومع انتشار استخدام لغة البرمجة فيجول بيسيك، فإننا نقدم ولأول مرة للقارئ العربي كتاباً يعالج استخدام لغة البرمجة هذه في تحصيل البيانات والتحكم بالتجهيزات، حيث تجد فيه أمثلة وبرامج مكتوبة تسمح للح...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة JAVA 2
لـ فادي حجار
تجمع لغة جافا بين بساطة وسهولة القراءة والتعلّم، وبين القدرة على إثارة إعجاب المبرمجين بفعالية برامجها وتجاوزها لمشكلات لغات البرمجة. وهذا الكتاب نقدمه لمن يرغب بتعلّم لغة الألفية الثالثة، ليبدأ خطوات...إقرأ المزيد »