لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفضاء الخارجي
لـ مارتن ريدفرن
تعال واكتشف معنا ماذا حصل خلال الثواني القليلة الأولى من حصول الدوي الكبير، وتتبّع كيف تبتلع الثقوب السوداء على الشمس الكواكب، وتعرّف إلى سيناريو محتمل لطريقة انتهاء الكون...

إذ يقدم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

أسرار باطن الارض، الصخور والمعادن والأحافير
لـ كريس بيلانت
هل تساءلت يوماً عن الثروات التي تكمن في عالم الصخور تحت أقدامك؟ إن هذا الكتاب يبحث في الصخور والمعادن والأحافير بدءاً من تكوينها واستعمالاتها ووصولاً إلى جمالها الخلاب وأسراراها.

إن هذا الكتاب ي...إقرأ المزيد »

كوكب الارض
لـ مارتن ريدفرن
هذا الكتاب هو دليل ممتاز عن كوكب الأرض عبر التاريخ. يسافر القارئ معه في الماضي السحيق عندما تكونت الكرة الأرضية فيشاهد عالماً ملتهباً بسطحه المكوّن من صخور ذائبة تضربه النيازك من الفضاء. وينتقل في الف...إقرأ المزيد »
الطب، الان وفي المستقبل
لـ نيك آرنولد
على ضوء الخطوات المتسارعة في حقل الطب وتقنياته؛ يطلعك هذا الكتاب على قصة الثورة المذهلة التي أحدثتها التكنولوجيات الطبية في حياتنا، ويتوقع كيفية تطور هذه الثورة في المستقبل. ومن أهم ما يعرفه الكتاب من...إقرأ المزيد »
المحيطات
لـ ديفيد لامبر
استكشف عالم التضاريس المرجانية السحري، وتتبّع رحلات الحيتان المهاجرة العجائبي، ثم انطلق إلى أعمق نقطة في داخل أعمق أحفور في المحيط.

اكتشف عالماً غريباً فوق الأمواج وتحتها، وتعرّف إلى البراكين ال...إقرأ المزيد »

غوامض الليل كاملة في كتاب
لـ سالي تاغولم
حين تتوارى الشمس في الأفق وينحدر قرصها في البحر مبددة معها كل نور ودفء، يقبع القمر في السماء ينتظر بهدوء ساعة يوشح ببريقه الخافت سواد الليل. إنها نهاية يوم كامل وفترة نوم وراحة في نظر الكثيرين، لكنها ...إقرأ المزيد »
البراكين
لـ سيمون آدامس
كل سنة يثور ستون بركاناً على الأقل في مكان ما في العالم. تكون أغلبية الانفجارات ضعيفة لكن بعضها يتّسم بقوة كبيرة فيسبب دماراً هائلاً في المنشآت، ويقضي على حياة مجموعة كبيرة من السكان. هذا بعض ما يسببه...إقرأ المزيد »
الثدييات
لـ جيم بروس
ألم تتساءل يوماً ماذا يملك الكنغر في جرابه؟ أو لم الحيتان ضخمة؟ ولم يثرثر الشمبانزي؟ وكيف تبني القنادس أمّاتِها؟ مع هذا الكتاب ستحصل على إجابات لكل الأسئلة التي تراودك عن الثدييات، وستتعلم حقائق مذهلة...إقرأ المزيد »
شاطئ البحر
لـ آنجيلا ويلكس
شاطئ البحر عالم تحيط به آلاف الأسئلة الغامضة والهامة والتي يسأل الناشئة عن إجابات عنها؛ تروي عطشهم إلى المعرفة عما يحيط بهذا العالم الغامض والمليء بالخفايا. فلطالما يسأل الناشئ نفسه: من أين تأتي الأصد...إقرأ المزيد »
الطقس
لـ سيمون آدامس
صُممت سلسلة "كتابي المفضل" لتساعد الناشئة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة في استمتاعهم باكتشاف وكيفية حصول الأشياء في العالم المحيط بنا. وهو بما يحتويه من معلومات يعدّ كتاباً مثالياً للجيل الذي أعد...إقرأ المزيد »