لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بلقيس امرأة الألغاز وشيطانة الجنس
لـ زياد منى
بلقيس؟ من هي؟ من كانت؟ وماذا يعني اسمها؟ ولماذا صمت العرب عن معنى الاسم؟ وهل هي من أصول جنية؟ وماذا عن حكايتها الجنسية؟ أسئلة يجيب عنها هذا الكتاب بأسلوب عميق ومشوق يهدف إلى إماطة اللثام عن الجوانب ال...إقرأ المزيد »
تاريخ القراءة
لـ آلبرتو مانغويل
يعيد "آلبرتو مانغويل" للكتاب تألقه وللقارئ وجوده بعد أن أدركنا بأنا نحن قرّاء اليوم معرضون للفناء أمام الزحف التقني لأساليب الثقافة المعاصرة، وأمام ثورة المعلوماتية الحديثة. إن القراءة متعة، وللحصول ع...إقرأ المزيد »
لهذا الكتاب أهميته البالغة لسببين أولهما موضوعه الساخن "القدس" موئل الأفئدة، وثانيهما لمؤلفه وليد الخالدي في كونه مؤرخاً ومرجعاً في القضية الفلسطينية. ولد في القدس، وحمل همومها فصارت قضية فلسطين بصورة...إقرأ المزيد »
الجديد في تاريخ فلسطين القديمة
لـ مجموعة مؤلفين
يضمّ هذا الكتاب بين دفتيه أحدث الأبحاث في تاريخ فلسطين القديمة في العصر الحديدي أساساً، أي: في القرن الثاني عشر إلى القرن التاسع قبل التأريخ الشائع. وهذه الأبحاث كان أصحابها قد ألقوا جزءاً منها في ندو...إقرأ المزيد »
بلقيس لغز ملكة سبأ
لـ زياد منى
موضوع هذا المؤلف ملكة سبأ، التي دخلت التراث العربي والعربي-الإسلامي باسم بلقيس واستقطبت اهتمام وخيال أمم وشعوب من العرب إلى الحبشيين إلى الأوروبيين، حتى وصلت إلى أزمة في مانهاتن بالولايات المتحدة. وهد...إقرأ المزيد »
اليهود في القرآن
لـ علي السيد
"اليهود في القرآن" كتاب موجه للناشئة ابتداءً من عمر ثماني ابتداءً من عمر ثماني سنوات، وفيها يشرح المؤلف وبأسلوب قصصي مصور مضمون بعض من الآيات القرآنية التي تتحدث عن اليهود وعن أفعالهم ومؤامراتهم التي ...إقرأ المزيد »
المكتبة الخالدية في القدس 1720م - 2001م
لـ وليد الخالدي
تقع المكتبة الخالدية في قلب القدس القديمة، على مسافة مئة متر من الحرم الشريف من الناحية الجنوبية من طريق باب السلسلة، تطلّ على البراق وعلى حيّ المغاربة السابق عند ملتقى هذا الطريق بعقبة أبي مدين المؤد...إقرأ المزيد »
الرحلة الكبرى، فرحة المشاهدة ونشوة الحلول
لـ مصطفى الرقا
يسيطر على المؤلف هاجس مفاده أن الإنسان هو على ظهر مركبة فضائية، وهي مركبة ليست من صنع البشر، والرحلة طويلة جداً بالنسبة إلى عمر الفرد البشري، والبشر يتناوبون على ظهر السفينة من جيل إلى جيل، استلام الأ...إقرأ المزيد »
صفحات من حياتي في السياسة والثقافة وبين الناس
لـ رفعت صدقي النمر
أمام فسحة من نبضات عمره، وتجارب صادقة وعناوين في مسيرة حياته، تمّ التعبير عنها عبر صفحات الكتاب، ومعها شتى ضروب المشاعر الحميمة، ترك رفعت صدقي النمر قلمه يتحرك بتلقائية، يلملم الخواطر ويكشف ما دواخله ...إقرأ المزيد »
حق العودة مقدس وقانوني وممكن
لـ سلمان ابو ستة
"حق العودة مقدس وقانوني وممكن" عبارة أصبحت شعاراً وطنياً للفلسطينيين في الوطن والشتات. هو مقدس لدى كل فلسطيني، وقانوني حسب الشرائع الدولية، لكن الإحباط الذي أصاب الناس بعد اتفاقية أوسلو أدى إلى شك الك...إقرأ المزيد »