لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
أطباق من العالم، بمذاق ونكهة عربية، خطوة خطوة
لـ لينه شبارو بيضون
أطباق هذا الكتاب هي عالمية ولكنها جُهِّزت بما يتناسب والمذاق العربي. فقد فصِّلت مكونات هذه الأطباق المختارة، وعلى تنوعها، وتنوع أماكنها وبلدانها، على مذاق الذوق العربي وحاجاته، وذلك من خلال خبرة ومهار...إقرأ المزيد »
أطباق الراحة النفسية
لـ دغمار فون كرام
هل تشعرين في بعض الأحيان بأنك تريدين الهروب إلى جزيرة نائية؟ إذن جربي البرنامج الغذائي الأساسي الذي يطرحه هذا الكتاب وجربي أيضاً الأطباق التي حضرها لك "دغمار فون كرام" خصيصاً للتخلص من التوتر العصبي و...إقرأ المزيد »
نريد جميعاً التمتع بأجسام نحيفة ملؤها الصحة الجيدة وأن تتسم بمظهر رائع. وكلنا نعلم بأن نظام الحمية العادي لا يساعد أبداً لتحقيق ذلك، فعليه فإن الأمر يتطلب اختيار برنامج دقيق للأكل، يعتمد على أطباق تحت...إقرأ المزيد »
Microsoft Office xp خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
من خلال كتاب أوفيس xp خطوة خطوة سوف تتعلّم ما تحتاج إلى معرفته بالضبط حول الإصدار 2002 من مايكروسوفت أكسس، إكسل، فرونت بيج، أوتلوك، بوربوينت، و"وورد" بحيث تبدأ العمل بطريقة ذكية من البداية! استعمل الد...إقرأ المزيد »
أطباق المزاج الحسن
لـ مارليزا شويلوز
يرتبط المزاج الجيد عامة بالشعور بالراحة والاسترخاء. فإذا كنا دائماً تحت توتر مستمر سوف نبدأ بالإحساس بأننا لسنا على ما يرام. وللحفاظ على مزاج جيد علينا الانتباه إلى مكونات طعامنا وإلى الإشارات التي تش...إقرأ المزيد »
أطباق الجمال الطبيعي
لـ دغمار فون كرام
شعار سلسلة "بالهناء والشفاء" هو "دعي جمالك ينبع من الداخل" عبر ما تتناولينه من أطباق مغذية وغنية بالفيتامينات تساعدك في الحصول ليس فقط على قوام رشيق ومتناسق بل وأيضاً على بشرة نضرة وشعر جميل وأظافر قو...إقرأ المزيد »
عصائر الحيوية والنشاط
لـ فريدريك بوهلمان
هل تعاني من تعب وضعف التركيز والمزاج السيئ؟ هل ترغب في التخلص من أمراضك المزمنة؟ هل تعاني من تشنجات عضلية مؤلمة بعد ممارستك الرياضية أو على أثر اتباعك حمية معينة؟ إذن ما تحتاج إليه هو هذا الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل الكمبيوتر
لـ ديفيد ستون
يقدم كتاب "حلول مشاكل الكمبيوتر الشخصي" طريقة جديدة، سهلة، بسيطة وسريعة لحل المشاكل التي يمكن أن تواجهها مع أجهزة الكمبيوتر، حتى ولو لم تكن تعرف شيئاً عن مبادئ عمل نظامك. ومن خلال صفحاته سيبين لك المؤ...إقرأ المزيد »